السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيابة بنى سويف: لم يصلنا محضر واقعة سحل أو تهريب المتهم بقتل ضابط الشرطة




كشف المستشار محمد بسيونى رئيس نيابة بنى سويف أن النيابة لم تصل لها أية محاضر تحريات بشأن واقعة سحل أو تهريب حسام محمد أبوالرجال المتهم بقتل معاون قسم شرطة بنى سويف النقيب هشام صلاح طعمة أثناء قيامه بفض مشاجرة بالأسلحة الآلية بين بلطجية بحيى الغمراوى وعزبة الصفيح بمدينة بنى سويف مؤكدا أنه ينتظر ورود المحضر ليقوم بإجراء معاينة للمستشفى واستدعاء الشهود لسماع أقوالهم.

 
 

 

وأشار بسيونى إلى أنه أصدر أمرا بضبط وإحضار أطراف المشاجرة وهم خالد ح.ج 31 سنة عاطل، أحمد ع.أ وشهرته «أحمد عبود» 24 سنة عاطل، أحمد ع.س 27 سنة عاطل، مصطفى ح.ر 30 سنة عاطل طرف أول مقيمين بحى «الغمراوى» ومصطفى ر.ع 24 سنة عاطل، عبدالصمد ر.ع 25 سنة عاطل، ميسرة ر.ع 22 سنة عاطل، مصطفى م.إ 20 سنة عاطل، كمال م.ك وشهرته «حسام أبوالرجالة» 20 سنة عاطل، محمد ف.س وشهرته «أحمد أبوجبل» 20 سنة عاطل، أحمد ح.م وشهرته «هيثم المراكشى» 29 سنة عاطل طرف ثان مقيمين بعزبة «التحرير» بمدينة بنى سويف.

 
 

 

ونفى اللواء زكريا أبوزينة مدير المباحث الجنائية اعتداء رجال الشرطة على حسام أبوالرجال مشيرا إلى أن البلطجى لم يلق مصرعه كما اعتقد البعض، ولكن تم نقله إلى مستشفى بنى سويف العام لتلقى العلاج هو وإحدى السيدات كانت برفقته. مشددا على أن الجناة خطفوا المتهم وصديقته صابرين داخل سيارة إسعاف وأنه لا صحة مطلقا لما تردد عن استيلائهم على إحدى سيارات الشرطة ومؤكدا أن الجهود الأمنية مستمرة للإيقاع به.

 

من جانبه أكد المستشار ماهر بيبرس، محافظ بنى سويف، أنه أجرى اتصالا هاتفيا بالدكتور حمدى مصطفى، مدير مستشفى بنى سويف العام، وأكد له أن الشاب حسام أبوالرجال وصل إلى المستشفى مصابا بجروح وكسور، وأن عددا من أقاربه هاجموا قسم الاستقبال الذى يرقد به حسام، و«هرَّبوه حيا» إلى جهة غير معلومة.