السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النمر المصري يحرز هدفه الثاني مع هال سيتي




 نجح الفرعون المصري محمد ناجي جدو نجم هال سيتي الانجليزي في لفت الانظار اليه بشدة بعدما احرز هدفه الثاني مع الفريق في لقاء تشارلتون مساء أمس الاول.

جدو أجبر الاعلام الانجليزي علي الاشادة به رغم ان فريقه يلعب في دوري الدرجة الثانية الانجليزي حيث أشادت صحيفه الديلي ميل الشهيرة بالمستوي الذي يقدمه المهاجم المصري مع فريقه.
وقالت الصحيفة الإنجليزية إن جدو يواصل تقديم نفسه إلي الكرة الإنجليزية بشكل مبهر وسجل ثاني أهدافه منذ انتقاله إلي هال سيتي في آخر يوم من نافذة الانتقالات الشتويه.
وسيطر هال سيتي علي مجريات اللقاء بينما سجل جدو هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 33 من الشوط الأول برأسه من كرة مرفوعه من ضربه.. ركنية.
وأشارت الصحيفة إلي أن جدو وزميله أحمد المحمدي كونا ثنائيا متفاهما وانضم لهما أحمد فتحي الذي كان علي دكة البدلاء ودخل الشوط الثاني.
من جانبها اشارت شبكة «بي.بي.سي» البريطانية الي ان النمر المصري حقق بداية رائعة مع فريقه كما نقلت تصريحات لمديره الفني ستيف بروس قال فيها: لم أكن أتوقع هذه البداية من جدو ..انها حقا بداية اسطورية اتمني ان يحافظ عليها.
كما ان الحساب الرسمي لهال سيتي علي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، نشر صورة لجدو، وكتب عليها: «لو عاوز تجيب جول كلم جدو علي التليفون».
وذكر الموقع الرسمي للنادي أنه تم اختيار جدو رجلا لمباراة فريقه أمام تشارلتون . ونجح جدو في قيادة فريقه للفوز في المباراة الثانية علي التوالي بعدما سجل الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 33 من عمر المباراة. وكان جدو قد سجل هدفه الأول في البطولة الإنجليزية أمام دربي كاونتي الجولة الماضية.
يذكر أن جدو الذي شارك أساسيا مع النمور للمرة الأولي وخرج في الدقيقة 90 من عمر المباراة ليحل كارياني مكانه.