الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فيرجسون: مانشستر يونايتد الحالى أفضل من جيل 99




اعتبر السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى أن الجيل الحالى للفريق «أفضل من جيل 1999» المتوج بدورى أبطال أوروبا. وأكد فيرجسون فى تصريحات صحفية «هذا الفريق أقوى من فريق 1999، فى الفريق الحالى يمكن استبدال المهاجمين الأربعة دون أثر سلبي، لكن لا ننكر أن جيل 1999 كان به بول سكولز وروى كين».

 
ولم يذق مان يونايتد طعم الخسارة على مدار 15 مباراة متتالية منذ سقوطه أمام كلوج الرومانى فى دورى أبطال أوروبا، حيث فاز فى 11 وتعادل فى أربعة، آخرها على ملعب سانتياجو برنابيو امام ريال مدريد الإسبانى 1-1 فى ذهاب ثمن نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا.
 
كما بات قاب قوسين من استعادة لقب دورى البريميرليج بعد أن وسع الفارق مع حامل اللقب وجاره اللدود مانشستر سيتى إلى 12 نقطة بعد 26 جولة.
 
يذكر أن المباراة النهائية للتشامبيونز ليج 1999 أقيمت على ملعب كامب نو معقل برشلونة، وفيها كان بايرن ميونخ الألمانى متقدما بهدف منذ الدقيقة الخامسة حتى الثوان الأخيرة قبل أن يسجل المانيو هدفين ويغير وجهة الكأس ذات الأذنين الطويلتين بهدف البديل أولى جونار سولسكاير، فى واحدة من أكثر مباريات كرة القدم إثارة على مر التاريخ.