الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمر جابر جوكر الزمالك :فييرا وبرادلى وراء تطوير أدائى فى الفترة الأخيرة





أبدى عمر جابر لاعب الفريق الأول بنادى الزمالك سعادته الشديدة بالفوز التاريخى لفريقه بسباعية نظيفة على جازيللى التشادى فى ذهاب دور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضى بملعب برج العرب.
 
 
 
وأرجع جابر انتصارات فريقه الأخيرة فى الدورى والبطولة الأفريقية إلى الأداء الجماعى للزمالك مع الجهاز الفنى الحالى بقيادة البرتغالى فييرا والذى ظهرت بصماته على اللاعبين فى الفترة الماضية.
 
 
 
وأشار إلى أن الزمالك قادر هذا الموسم على حصد الألقاب وإعادة بطولتى الدورى ودورى أبطال أفريقيا للنادى بعد غياب سنوات حال استمرار الاستقرار الفنى بالفريق وحل مشاكل اللاعبين المادية.
 
 
 

فييرا
 
 
ورفض جابر فى تصريحاته لروزاليوسف العصيان على الزمالك والتهديد بمقاطعة التدريبات حال استمرار عدم صرف المستحقات المتأخرة على اللاعبين.
 
 
 
وقال أنه لن يشارك فى العصيان على النادى صاحب الفضل فى ظهوره وانضمامه للمنتخب الوطنى. وعن مقاطعة اللاعبين مران الخميس الماضى والتى جاءت فى اليوم التالى لمباراة الفريق أمام الداخلية بسبب تأخر المستحقات المالية للاعبين الكبار قال جابر أنه لم يقاطع المران كما تردد فى وسائل الإعلام وخاض تدريبات تأهيلية بصالة الجمانيزيوم لفك العضلات مع باقى العناصر الأساسية التى شاركت فى مباراة الداخلية.
 
 
 

برادلى
 
 
وأرجع عمر جابر جوكر الزمالك ومنتخب مصر تألقه فى الفترة الماضية وإشادة الجميع بما يقدمه مع منتخب مصر وفريق الزمالك سواء فى مركز الظهير الأيمن أو الجناح الأيمن وفى مركز لاعب الوسط المدافع إلى المدير الفنى للزمالك فييرا بجانب الأمريكى بوب برادلى صاحب الفضل فى تطوير أداءه داخل الملعب فى الفترة الماضية بفضل تعليماتهم المستمرة وثقتهم فى إمكاناتى.