السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيونسيه المرأة الخارقة فى 2013






 
 
اختارت مجلة «جينتل وومان» البريطانية المهتمة بشئون الجنس الناعم ملكة الراب والبوب«بيونسيه»؛ لتكون «المرأة السوبر» لعام 2013.
تظهر « بيونسيه» على غلاف هذه المجلة نصف السنوية لعدد ربيع وصيف 2013 بشكل بسيط وقد عقدت شعرها إلى الخلف وبدت بمكياج جميل وهادئ فى صورة طبيعية قام بالتقاطها «ألاسدير ماكلينان».
وتتساءل المجلة عن كيفية قيام هذه الأم الصغيرة بكل واجباتها، فبعد عام على إنجاب ابنتها الأولى «بلو أيفى» من زوجها الموزع الموسيقى «جاى - زي» أعربت «بيونسيه» عن رغبتها فى تكوين عائلة كبيرة وفى الإنجاب مرة أخرى، وهى منشغلة الآن بالتحضير لألبومها الجديد وبعرض فيلم وثائقى عن حياتها الشخصية وعن رحلة عملها التى ستذاع على القناة الأمريكية «إتش بى أو» هذا الشهر، وستقوم أيضا فى نهاية هذا الأسبوع بإجراء حديث خاص مع المذيعة الشهيرة «أوبرا» على قناتها الخاصة «أو دبليو إن».
وكانت قد أحيت قبل أسبوعين حفل السوبر بول الأمريكى وحفل تتويج الرئيس الأمريكى باراك أوباما، كل هذا وهى تحضر أيضًا لرحلتها العالمية فى منتصف أبريل المقبل، التى سوف تجوب خلالها العالم من سيبريا إلى ايطاليا.. ويبدو أن بيونسيه ستصدر من  الآن وصاعدًا أغلفة المجلات ليس كمثال للجمال والجاذبية ولكن كامرأة خارقة متعددة المواهب والقدرات!