الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأكاديمية العربية تقدم حزمة إجراءات لرفع مستوي الرياضة بمعهد العلوم




أعلنت الأكاديمية العربية والتكنولوجيا والنقل البحري عن تأسيس معهد العلوم الرياضية وسوف يتم توقيع بروتوكول بين الاكاديمية ووزارة الرياضية غدا بمقر الاكاديمية بحضور العامري فاروق وزير الرياضة والدكتور إسماعيل عبدالغفار فرج رئيس الأكاديمية.. معهد العلوم الرياضية يساهم في تأهيل الكوادر البشرية العاملة في قطاع الرياضة بالتعاون مع الجامعات والمعاهد العالمية في الطب والتدريب والتأهيل الرياضي مقر المعهد الرياضي بوزارة الرياضة والفرعي بمقر الاكاديمية بأبي قير.. والمعهد مركز علمي تدريبي واستشاري متخصص ومتكامل يخدم الاغراض البحثية مثل الاستثمار الرياضي والتسويق الرياضي والطب والتأهيل والادارة وهندسة المنشآت والاعلام وأمن وسلامة المنشآت الرياضية والقوانين والتشريعات وجميع الفروع المتعلقة بالرياضة مع تقديم دراسات عليا دبلوم وماجستير ودكتوراه وشهادات متخصصة، المعهد أيضا سوف يقدم الاستشارات مع برامج دراسات عليا «دبلوم ـ ماجستير ـ دكتوراه» وشهادات مهنية متخصصة ودورات تدريبية وإقامة ندوات وورش عمل تناقش أهم القضايا المعاصرة في قطاع الرياضة.

وتقديم الاستشارات الفنية للمنظومة الرياضية مع الاستفادة من الخبرات العلمية لاعضاء هيئة التدريس في المعهد وتقديم مجموعة مميزة من الباقات في مجالات تنظيم الدورات الرياضية.
وستشرف الاكاديمية من خلال علاقتها علي أنشطة اللجنة المنظمة واللجنة العلمية للمعهد، وسوف يتم توقيع الاتفاقية ووضع اللوائح المالية والادارية للمعهد كما ستختص الاكاديمية العربية بقبول وتسجيل الطلاب في البرامج المختلفة.