الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سوزان تطلب السماح لنجليها بالخروج من السجن للقاء والدهما




طلب الرئيس المخلوع من نجليه علاء وجمال عن طريق والدتهما ضرورة التماسك وأن يكونا قويين وقادرين على تحمل المسئولية فى حالة غيابه، تأتى هذه الطلبات من جانب مبارك لنجليه بعد أن تدهورت صحته واصابته بحالة نفور ممن حوله خصوصا بعد معاناته من عدم الحركة السريعة حتى إن حركته أصبحت بطيئة وتتم بصعوبة وهو ما يفسره الأطباء بأمراض الشيخوخة التى ظهرت عليه خلال الأيام الماضية بشكل واضح.
 
 
المفاجأة.. أن مبارك طلب من عدد من مستشاريه القانونيين ضرورة طرح ما يسمى بالمقايضة وهو التنازل عن الكثير من الممتلكات التى يملكها نجلاه مقابل تخارجهما من عدد القضايا المتهمين فيها باستغلال النفوذ وتحقيق ثروات غير مشروعة.
 
اللافت أن سوزان قد قامت أمس الأول بزيارة مفاجئة لنجليها بعد إلحاحهما الشديد على الزيارة لمعرفة تطورات صحة والدهما، خصوصا أنه خلال الأيام الماضية تزايدت الشائعات حول تدهور صحة مبارك، وقد انتهزت سوزان ثابت فرصة انشغال المخلوع فى إجراءات الكشف الطبى وقامت بزيارة نجليها لطمأنتهما، كذلك توصيل الطلبات الجديدة التى كلفها بها مبارك لنجليه حتى يكونا متماسكاين فى حالة غيابه.
 
 
وفى هذا الاطار.. طلبت سوزان من الجهات القضائية الحصول على تصريحات مسبقة لاستخدامها فى أى وقت حتى لا تستغرق إجراءات التصريحات وقتا أطول نظرا لتدهور صحة مبارك وحالة التوتر التى يعيشها نجلاها.
 
 
يبرز فى هذا الإطار أن سوزان مبارك تبذل جهودا حثيثة للحصول على موافقة إدارة السجن والسلطات القضائية على السماح لخروج نجليها والجلوس مع والدهما فى المركز الطبى العالمى نظرا لطلب مبارك بإلحاح ضرورة الجلوس مع نجليه.