الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المعارضة في الإسماعيلي ترفض انتقال حجازي لفيورنتينا الإيطالي




 
 
اتفق المدافع أحمد حجازي مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي علي التنازل عن نسبة 75٪ من مستحقاته وعقده للموسم الحالي الذي يبلغ 200 ألف جنيه تقريبا شاملة الضرائب ليحصل علي نسبة 25٪ من عقده فقط مقابل الموافقة علي احترافه بنادي فيورنتينا الايطالي لاسيما أن الادارة تنتظر ارسال النادي الايطالي موافقته بشكل رسمي وإرسال مندوب لتوقيع العقود.
 
كانت الادارة قد انتهت من وضع الرتوش النهائية وتعديل بعض الالفاظ التعاقدية في صفقة البيع وذلك بما يضمن حقوق ومصالح النادي والتأكيد علي انهاء الصفقة وسداد القسط الاول في بداية الشهر المقبل والقسط الثاني في شهر يوليو المقبل.
 
علي صعيد متصل فجرت جبهة المعارضة بالنادي مفاجأة من العيار الثقيل بمطالبتهم بوقف فوري لصفقة احمد حجازي وعللت جبهة المعارضة موقفها بأن الصفقة تأخرت كثيرا ولا مانع من تأخرها شهرين اضافيين ربما يأتي عرض افضل من الموجود حاليا بعد مشاركة اللاعب في الأوليمبياد.
 
كما بدأت الجبهة في مخاطبة الجهة الادارية الممثلة في مديرية الشباب والرياضة بالاسماعيلية بضرورة تقديم موعد إجراء الانتخابات الخاصة بمجلس إدارة النادي الاسماعيلي لما قبل 20 يوليو ليكون بعيدا عن شهر رمضان المبارك ليتسني لاعضاء الجمعية العمومية الحضور خاصة ان درجات الحرارة في هذا التوقيت ستكون مرتفعة بدرجة كبيرة وقد يتسبب اقامتها في شهر رمضان في عدم اكتمال النصاب القانوني ومن ثم إلغاء الانتخابات.
 
في نفس السياق كرر مجلس الادارة الدعوة الي من يريد الترشح لانتخابات مجلس ادارة النادي وكذلك جبهة المعارضة الي لقاء المجلس الحالي لمناقشة التصوير المبدئي لمستقبل العملية الادارية بالنادي وما تراه المعارضة.
 
علي جانب آخر أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا الي النادي الاسماعيلي يطالبه فيه بدفع مستحقات المدافع السابق شادي محمد المتأخرة التي لم يحصل عليها حتي الآن وإلا سيعرض لمزيد من العقوبات في الفترة المقبلة ومنها عدم السماح له بقيد لاعبيه الجدد خلال فترة القيد المقبلة.