الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فيديوهات




▪ حققت حلقة وائل الابراشى ببرنامجه العاشرة مساء لحظة طرد أبو إسلام 18 الف مشاهدة على موقع اليوتيوب وكانت تحت عنوان لحظة طرد ابو إسلام بسبب رفع الحذاء.
 
من حقى إبداء رأيى
 
▪ ما أثير مؤخرا من تصريحات لوزير الاعلام صلاح عبدالمقصود ببرنامج «كشف حساب» عن مقترح بيع مبنى ماسبيرو وكم الشائعات بعده من صفقة من قطر للشراء وبغض النظر عن ذلك مطلوب من المسئولين التدقيق قبل اتخاذ أى قرار بهذا الشأن وان المقترح ببيع جزء لإمكانية انشاء مبنى ماسبيرو الجديد السادس من اكتوبر شىء غير مجد بالمرة فى ظل ازمة مالية طاحنة تعيشها الوزارة ويمكن استغلال تلك الاصول بشكل افضل بتأجير تلك الاماكن المتاخمة للمبنى بما يتناسب مع المكان و صرف الاموال التى ستدر فى تسديد المديونيات والرفع من انتاجية التليفزيون من برامج بجلب نجوم الاعلامين و الفنانين.
 
 
▪ حالة غضب للعاملين بقناة النيل الدولية عقب إلغاء برنامج «النيل كروز» الأسبوع الماضى وابلاغ العاملين قبلها بأقل من 24 ساعة لعدم وجود عربة إذاعة خارجية.. مطلوب من المسئولين مراعاة جهود العاملين وعدم اهدارها كما حدث مع فريق البرنامج الذى تعرض للإحراج عقب الاعتذار للضيوف والمكان الذى وافق على استضافتهم دون تلقى أموال.