الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كابوس الفشل الأوروبى يواجه الكرة الإسبانية فى دورى الأبطال




أصبحت فرق الدورى الإسبانى لكرة القدم «الليجا» فى موقف لا تحسد عليه فى بطولة دورى أبطال أوروبا وباتت مهددة بالخروج من دور الـ16 للبطولة.
 
ويمثل برشلونة وريال مدريد وفالنسيا ومالاجا الكرة الإسبانية فى البطولة الأوروبية إلا ان الرباعى حقق نتائج مخيبة للآمال فى مباريات الذهاب.
 
وفى حال فشل كل هذه الفرق الأربعة فى تجاوز دور الـ 16 فانها ستكون المرة الأولى التى لا يصل فيها فريق اسبانى الى دور الثمانية منذ 2005 عندما فشل ريال مدريد وبرشلونة فى تجاوز هذا الدور بعد خروج فالنسيا وديبورتيفو لاكورونا من دور المجموعات.
 
وخسر برشلونة مساء أمس الأول أمام ميلان الإيطالى فى ملعب الأخير بثنائية نظيفة وهو ما يعنى ان النادى الكاتالونى الذى يضم بين صفوفه النجم الاسطورى ميسى يتحتم عليه الفوز بثلاثة اهداف نظيفة على ميلان فى مباراة العودة وهو أمر يبدو صعبًا فى حين ان الريال تعادل بهدف لمثله مع مانشستر يونايتد فى العاصمة الإسبانية مدريد وهو الآخر فى موقف صعب وعليه الفوز فى مانشستر او التعادل بنتيجة اكبر من 1/1.
 
وسيحل ميلانو ضيفًا على برشلونة فى لقاء الاياب فى 12 مارس المقبل فى حين يلعب ريال خارج ملعبه أمام مانشستر يونايتد فى الخامس من الشهر نفسه وفى اليوم التالى يلتقى فالنسيا مع باريس سان جيرمان فى العاصمة الفرنسية ويحل بورتو ضيفا على ملقة فى 13 مارس.