الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اللص التائب يحلم بتسليم «مرسى» الحكم لـ«الكفراوى»






 
 
 
على أنغام الموسيقى والطبل البلدى أتى  محمد راشد، اللص التائب، بزفة إلى نقابة الصحفيين ليعلن احتجاجه عن الأوضاع الحالية فى البلد وليسجل اعتراضه على سياسات النظام الحالى الذى ظهرت فيه أشكال عنف أعادت لنا صور التعذيب التى كانت موجودة، فى نظام مبارك وعبر راشد عن ندمه لانتخاب الرئيس محمد مرسى الذى لم يحقق شيئًا من أمانيه التى من أجلها أعطاه صوته.
أكد راشد أنه شارك فى ثورة يناير بملابس الإحرام لأنه رأى أن الثورة ستزيل الظلم عن المصريين وتخلق مجتمعًا جديدًا وأنه انتخب الرئيس مرسى ولكنه اكتشف بعد 3 أشهر من توليه السلطة أنه لم يفصل فى العديد من القضايا مثل قتل المتظاهرين وتحقيق القصاص للشهداء كما تعهد إضافة إلى تبنيه سياسات اقتصادية جلبت على مصر والاقتصاد الخراب، على حد قوله.. وقال راشد لـ«روزاليوسف» إنه اعلن توبته عن السرقة أيام اللواء عبدالحليم أبوموسى بعد ما سلم مليون جنيه كان قد سرقها إلى الداخلية.
مؤكدًا، بصفته مواطن ينتمى لقرية العوامر بمركز ساقلتة بسوهاج، أنه فزع من مشهد سحل حمادة صابر بلدياته أمام قصر الاتحادية وكذلك قتل الثوار والمصريين وأنه نظام لا يصلح لحكم مصر.. وأضاف أنه مشكوف عنه الحجاب ويرى رؤيا صالحة وأن آخر رؤيا أتت له تؤكد أن الرئيس مرسى يجب أن يسلم الحكم لحسب الله الكفراوى ليكون رئيسًا للجمهورية حتى لا تسيل دماء أخرى وحتى يتم إنقاذ البلد، ناصحًا الرئيس أن الكراسى لا تدوم والسيرة أبقى من العمر.