الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نجوم الزمالك تترقب مستحقاتها المالية المتأخرة




كتب - أحمد أمين ووائل سامي

يترقب  لاعبو فريق الزمالك لكرة القدم  تنفيذ الادارة لوعودها بصرف دفعة جديدة من مستحقاتهم خلال الساعات القادمة وصرف مكافأة الفوز علي بتروجت وجازيللي.
وتردد أن ممدوح عباس يدرس صرف المستحقات المتأخرة من جيبه الخاص في محاولة من جانبه لتشجيعهم علي مواصلة الانتصارات بعد نجاحهم في تحقيق الفوز الرابع علي التوالي في مباراة بتروجت بخلاف الفوز بسباعية علي بطل تشاد بدور الـ64 بدوري ابطال افريقيا.
في سياق آخر رفض مسئولو الجهاز الفني بقيادة البرتغالي دروفان فييرا تعديل موعد السفر لتشاد يوم الخميس المقبل الموافق 28 من الشهر الجاري  علي الرغم من قرار مسئولي النادي التشادي بتقديم موعد لقاء العودة لمدة 24 ساعة ليصبح 2 مارس بدلا من يوم  3 مارس. 
في الوقت نفسه يدخل اليوم معسكره المغلق قبل 24 ساعة من لقائه امام المقاولون العرب بخامس لقاءاته بدوري المجموعات حيث يسعي فييرا ومعاونوه اسامة نبيه وماركو وايمن طاهر لوضع اللمسات النهائية علي التشكيل الذي سيخوض اللقاء والذي لن يخرج كثيرا عن  مباراة بتروجت في ظل استمرار ايقاف محمد ابراهيم بعد طرده في لقاء الداخلية مع احتمال ضم الكاميروني الكسيس موندمو بعد حصول اللاعب علي دفعة جديدة من مستحقاته ومعه الصاعد يوسف حسن الذي غاب عن المباراة السابقة لانشغاله باللعب مع فريق الشباب، كما يتحدد موقف محمود فتح الله الذي سيخضع لاختبار طبي للتأكد من مدي قدرته علي اللعب بعد خروجه مصابا فياللقاء الاخير 
وكان الفريق استأنف تدريباته في الخامسة من مساء امس بمشاركة جميع لاعبيه والذي شهد عودة حمادة طلبة الذي كان قد غاب عن التدريب الذي سبق لقاء بتروجت الذي استبعد منه بعد رفضه الجلوس احتياطياً في لقاء جازيللي واكد طلبة أن غيابه عن التدريبات لإصابته بالانفلونزا وحصل علي اذن من حمادة انور المدير الاداري
وحرص الجهاز الفني علي الاقلال من الحمل البدني خوفا من اصابة لاعبيه بالاجهاد في ظل تلاحق المباريات.
وعقد فييرا اجتماعاً مع لاعبيه حذرهم فيه من الاستهتار والغرور بعد تحقيقهم الفوز الخامس علي التوالي.. وفيما يخص أزمة شيكابالا تنوي الإدارة عرض اربعة ملايين جنيه تمهيداً لتجديد عقده في حالات موافقة الفيفا علي انضمامه خلال الفترة الحالية
المكافآت سلاح الطلائع أمام الداخلية وعبدالناصر مدرباً عاماً
كتب : محمد عصام
قررت إدارة نادي طلائع الجيش برئاسة اللواء مجدي اللوزي، صرف مكافآت التعادل الذي حققه الفريق أمام اتحاد الشرطة، بالجولة الرابعة لبطولة الدوري بهدف تحفيز اللاعبين علي تحقيق نتائج جيدة، وإنهاء مسابقة الموسم الجاري في مركز متقدم.
جاء صرف المكافآت، قبل المواجهة القادمة التي تجمع الطلائع بنظيره الداخلية يوم الاربعاء المقبل بالأسبوع الخامس من عمر المسابقة، والتي تقام علي ملعب ملعب جهاز الرياضة.
من جهه اخري تولي عبدالناصر محمد المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد والذي يقوده عماد سليمان.
وعقد العمدة جلسة مع عبدالناصر محمد نجح خلالها في إقناعه بالعمل معه داخل الجهاز الفني الجديد، مؤكدا اقتناعه التام بقدراته التدريبية.
من جانبه أعرب عبد الناصر محمد عن الثقة التي أولاها له عماد سليمان ومسئولو الطلائع مؤكدا أنه سيبذل قصاري جهده مع الجهاز الفني بما يخدم الفريق في المقام الأول.