الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هادى الباجورى يكشف تفاصيل «الجن والعفاريت»




يستعد المخرج هادى الباجورى لتصوير فيلمه التسجيلى الجديد عن الجن والعفاريت، حيث قال الباجورى أنه يعكف حالياً على اختيار أماكن التصوير الطبيعية التى سيقوم بالتصوير بها بالاضافة إلى اجزاء دراسات التى يجريها بصحبة السيناريست محمد حفظى الذى سيقوم بكتابة سيناريو العمل، وذلك للبحث عن حالات طبيعية أصيبت بما يسمى «بلبس الجن» أو العفاريت.

وأضاف الباجورى: «فكرة الفيلم تراودنى منذ فترة كبيرة خاصة مع انتشار الأقاويل حولها والدجالين الذين يحاولون التلاعب بالآم الناس.. ولكنى أريد تقديمه بشكل مختلف لذلك ابحث عن حالات حقيقية وعن أصوله للأساطير الخرافية المتداولة عن الجن وانتشاره فى البلدان.
وسيشارك الباجورى فى انتاج الفيلم الذى لم يختر عنوانه بعد، ومؤكدا أنه يرغب فى انتاج بجودة عالية ذو انتاج ضخم ولذلك استعان بشركتى فيلم كلينك وأروما بالاضافة لشركته الخاصة «The Producers».
يذكر أن آخر أعمال هادى الباجورى الجزء الأول لمسلسل «عرض خاص» الذى عرض عام 2009، وقد بدأ قبل اندلاع ثورة يناير فى تصوير أول أسبوع من الجزء الثانى للمسلسل وتوقف منذ ذلك الوقت. وأكد الباجورى أن مشروع تنفيذ الجزء الثانى لازال قائما ولكن بعد أنتهائه من فيلمه الحالى سيقوم باجراء تعديلات على سيناريو العمل ليواكب الاحداث. شارك فى بطولة الجزء الأول من المسلسل ياسمين رئيس ودينا الشربينى وكريم فهمى وعزت أبو عوف ونيكول سابا