السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أرسانى: الأوضاع الاقتصادية تهدد الشركات والخطط التوسعية




أكد وسيم أرسانى الرئيس التنفيذى لشركة لينك دوت نت، أن الظروف الاقتصادية الآن فى وضع سيىء وتضع جميع الشركات فى ضغط مستمر، متمنياً ألا ترتفع أسعار الخدمة على المواطنين.
 
وأوضح أرسانى عدم استخدام المواطنين للإنترنت بالأسلوب الترفيهى فقط المتمثل فى شبكات التواصل الاجتماعى، مشيرا إلى ضرورة حرص المواطنين بـالتثقيف وإدارة الأعمال والخدمات الحكومية من خلال استخدامهم للإنترنت.
 
واشار أرسانى إلى ان اعداد مستخدمى الانترنت فى الشركة تزايدت بعد الثورة بنسبة مابين30 و35%،مؤكداً أن الإعلام لعب دوراً كبيراً فى رغبة الكثير من المواطنين لمعرفة الاخبار بصورة أسرع، رافضاً فى الوقت ذاته الإفصاح عن الأرقام المسجلة بالشركة، قائلا هذه التزامات وليس لى أوامر بالافصاح أكثر من ذلك.
 
جاء ذلك خلال تعاقد شركة «لينك دوت نت» مع شركتى إعمار وسوديك لتقديم خدمات الاتصالات الأساسية «التربيل بلاى» وهى خدمات الصوت والصورة والبيانات المقدمة من شركة «لينك وان»، التابعة للشركة.
 
وبين ارسانى أن هذه الخدمات الثلاثية تتيح استخدام خدمة التليفون والتلفاز والإنترنت من خلال مخرج واحد فقط ما يوفر خدمات اتصالات متطورة وإنترنت فائق السرعة وعدداً من الخدمات التفاعلية.
 
من جهته قال معتز حسونة مدير قطاع التكنولوجيا بشركة إعمار مصر إن الخدمة سيتم تفعيلها فى مشروعات مراسى وآب تاون كايرو وقريبا سيتم تشغيلها فى ميفيدا، لافتا إلى أن الشركة تستخدم هذه التقنية أيضا على مستوى المرافق العامة بداخل مجتمعات إعمار.