الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى ينتظر الجماهير أمام بلوزداد




وصلت بعثة فريق بلوزداد الجزائرى  مساء أمس لمواجهة فريق الإسماعيلى فى مباراة الإياب لدور الـ 8 والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل  الذى يديره طاقم التحكيم الأردنى  الذى يصل اليوم والمكون من عبدالله الهلالى ومعه سيف العافرى وخالد الهنانى‏ وكانت نتيجة الذهاب بالجزائر انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.. وقد تم توفير ملعب المقاولون العرب من أجل تدريب الفريق الجزائرى.

 

 وبالرغم من الانفراجة النسبية للأزمة المالية للدراويش الا ان تكاليف اقامة النادى الضيف تتضاعف بمجرد الدخول فى تفاصيل الترحاب ببعثة الفريق الشاملة الاقامة فى فندق خمسة نجوم والانتقالات لملعب التدريبات خاصة أن  إقامة التدريب ستتكلف خمسة آلاف جنيه بجانب  تدريب آخر على ملعب الدفاع الجوى ليلة المباراة  ويتطلب عشرة آلاف جنيه.

 

ومن المعروف أن إدارة النادى استلمت جزءاً من مستحقات النادى من الشركة المصرية للمواهب وتبلغ 650 الف جنيه ما بين دفعة مقدمة وقيمة التأمين وهذا غير كاف لمستحقات اللاعبين التى تتجاوز 3.8 مليون جنيه.

 

فى نفس السياق ينتظر مسئولو النادى اليوم القرار النهائى من الجهات الأمنية بالموافقة من عدمها لحضور جماهير الدراويش امام بلوزداد الجزائرى على استاد الدفاع الجوى الجدير بالذكر أن مسئولى نادى الجزائرى طالبوا بحضور جزء من جماهيرهم المقيمة فى مصر للقاء وذلك فى حالة موافقة الأمن على الحضور الجماهيرى.