الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يفاوض المعتصم والشحات للتجديد





 
 
 يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى غدًا اجتماعا مع لجنة التعاقدات بالنادى من أجل التعرف على تقريرها بشأن مفاوضات التجديد مع الثلاثى المعتصم سالم وعبدالله الشحات وأحمد صديق.. من جانبه أكد إسماعيل حفنى رئيس اللجنة أن المؤشرات الأولية تشير إلى أن هناك رد فعل إيجابيًا من اللاعبين الثلاثة بشأن الموافقة على تجديد التعاقد بعد الحصول على المستحقات المالية المتأخرة.
ويذكر أن لجنة التعاقدات التى شكلها مجلس إدارة النادى يرأسها إسماعيل حفنى وتضم فى عضويتها كلاً من خالد القماش رئيس قطاع الناشئين بالنادى وعلى غيط ومحمد صلاح أبوجريشة.
عقد خالد القماش رئيس قطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلى أمس الأول اجتماعًا بحضور أشرف خضر نائب رئيس القطاع ومدربى الفرق حيث قرر مسئولو القطاع استمرار التدريبات بصفة منتظمة حتى الأول من مايو المقبل.
صرح أشرف خضر بأنه فى حالة إلغاء النشاط الكروى سوف يتم منح الفرق راحة حتى موعد استئناف النشاط الرياض وأن كل مدرب بالقطاع سوف يقدم تقريرًا عن عمله مع فريقه أو داخل القطاع بشكل عام وذلك من أجل تحليله وتقييمه من قبل إدارة القطاع وتحديد الرؤية النهائية فى بقائه أو الاستغناء عنه.
على جانب آخر يواصل الفريق تدريباته اليومية حيث يخوض اليوم مباراة ودية مع فريق مطاحن القاهرة فى إطار برنامجه التدريبى الذى يتم تنفيذه فى الوقت الحالى من أجل الاستعداد لاحتمالية استئناف النشاط الكروى.
ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية يوم الأربعاء المقبل ولم يتحدد اسم الفريق الذى سيقابله الدراويش خلال هذه المباراة.