الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عزام: اللجنة الأوليمبية مستعدة للانتخابات




أكد الدكتور وجيه عزام سكرتير عام اللجنة الأوليمبية أن اللجنة على أتم الاستعداد لإقامة اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للجنة بعد غد الخميس. وأنه قد تم اتباع جميع الإجراءات التى تنص عليها اللائحة من إخطار الاتحادات بموعد انعقاد الجمعية العمومية قبلها بـ45 يوما، كما تسلمت اللجنة  تفويضات الاتحادات الـ27 وانه تم تحضير الأوراق الخاصة بالتصويت، لم يتبق سوى تنظيم اليوم ذاته وهو أسهل ما يكون فهو عرس الرياضة المصرية التى تختار قيادتها.

 

وأشار عزام إلى أنه سيتم خلال الاجتماع اعتماد محضر الجمعية العمومية السابقة واعتماد الأمور المالية المتعلقة بالفترة من 1 يوليو إلى الآن. وأضاف عزام أن مجلس الإدارة الحالى فى اجتماعه الأخير لن يقوم باتخاذ أى قرارات وان ما سيتم خلال الجلسة هو الرد على بعض المراسلات المهمة المتعلقة ببعثتى مصر لدورتى البحر المتوسط بتركيا والتضامن الإسلامى بأندونسيا. ولن يخذ المجلس أى قرار تاركين القرارات المهمة لمجلس إدارة اللجنة الأوليمبية الجديد الذى سيتم انتخابه بعد غد لإعطائهم فرصة لاتخاذ قراراتهم.

 

وعن توليه لمهمة السكرتير العام قبل مدة الانتخابات بثلاثة أشهر أبدى عزام ارتياحه لأنه وفق لإدارة تلك الفترة الحرجة بنجاح، وأنه لم يكن لديه مطمع فى المنصب.