الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يطالب وكالة الأهرام بـ 22 مليون جنيه





يترقب النادى الأهلى وصول 22 مليوناً من وكالة الأهرام قيمة قسط الموسم الحالى من عقد الرعاية بعد الجلسة التى عقدت بالأمس بين الطرفين والتى تم التطرق فيها إلى الحديث عن تجديد مد العقد موسم جديد لتعويض الخسائر التى تعرضت لها الوكالة نتيجة إلغاء الدورى العام الموسم الحالى وخلال الفترة الأخيرة حصل مجلس إدارة الأهلى على موافقة وزير الرياضة العامرى فاروق على إضافة موسم جديد فى عقد الرعاية بين الطرفين من الناحية القانونية.

 

من جانبه قال خالد الدرندلى عضو مجلس الإدارة والمشرف على الناحية المالية داخل القلعة الحمراء إن المياه الراكدة بدأت تتحرك داخل النادى بمجرد عودة الدورى.. وأضاف: لا توجد أزمة مالية فى الوقت الحالى لاسيما أن الفترة الأخيرة شهدت انتعاش خزينة النادى سواء بمستحقات الفيفا أو الكاف وبعض المتأخرات المالية.. وحول ما يطرح فى وسائل الإعلام عن إنشاء الأهلى لشركة مساهمة لكرة القدم قال الدرندلى: هذا الكلام غير صحيح وهناك بعض الدول فى إفريقيا لا تستطيع أن تطبق فيها الفكر الاستثمارى ومنها مصر أما معظم الدول التى تعمل بنظام الشركات المساهمة فتتبع لأشخاص.. وأضاف: ما حدث أن الفيفا وضع اختيارين الأول إما إنشاء شركة مساهمة أو فصل ميزانية كرة القدم والأهلى يتبع النظام الأخير حيث توجد ميزانية مستقلة وجهاز جديد للكرة تم انشاؤه بقيادة هادى خشبة.

 

وتساءل عضو مجلس الإدارة:هناك من اختزل الحديث عن بند الثمانى سنوات فى قانون الرياضة الجديد فى شخص محمود الخطيب ألا يستحق الخطيب أن يكون رئيسا للنادى بعد الخبرات التى اكتسبها على مدار عمله الإدارى وتدرجه فى المناصب داخل النادى.. ومن ناحية أخرى بدأ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة فتح ملف التجديد للاعبين الثلاثة الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى «محمد بركات وشريف عبدالفضيل وسعد سمير» على أن يتم فتح المجال للحديث فى الامور الخاصة بالتجديد إلى ما بعد مباراة حرس الحدود المقرر اقامتها بعد غد على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الخامسة من عمر الدورى.

 

وكان المدير الفنى حسام البدرى قد وافق على منح شريف إكرامى وحسام عاشور الذى تعرض لكدمة فى الركبة والسيد حمدى راحة امس الاول بعد تعرضهم للاجهاد وأدى عبدالله السعيد تدريبات خفيفة.. وفسر محمد بركات لحظة الصمت بعد احرازه للهدف الذى سجله فى مرمى ليوبارد الكونغولى: الإعلام قال إننى بكيت وهذا لم يحدث ووقفت بعد التسجيل لأن هذا الهدف هو الأول بعد غياب طويل عن التهديف فأخر هدف سجلته كان فى مرمى الزمالك بدورى المجموعات الإفريقى.. وقال ان السوبر بطولة خاصة للكبار.