الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المصرى يتظلم رسميا ضد عقوبة الجبلاية.. ويحذر الأندية من التفاوض مع لاعبيه




 
تقدم النادى المصرى البورسعيدى بالتماس لدى لجنة التظلمات بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة المستشار حازم بدوى اعتراضاً على العقوبات التى أصدرتها لجنة تسيير أعمال اتحاد الكرة برئاسة أنور صالح بتجميد نشاطه الكروى لمدة موسمين وإيقاف استاد بورسعيد لمدة ثلاثة أعوام كاملة.
وأكد ياسر يحيى عضو اللجنة الخماسية بالمصرى أنه يحق لنادى المصرى البورسعيدى التظلم ضد العقوبات التى أصدرتها الجبلاية حيال مجزرة استاد بورسعيد، وستتم مناقشة تظلم المصرى البورسعيدى وإصدار حكم نهائى بها قبل التصعيد دوليا.
من ناحية اخرى أعلن رجب عبد القادر المدير المالى للنادى المصرى البورسعيدى والقائم بأعمال المدير التنفيذى بتكليف مؤقت من مجلس الإدارة أن النادى متمسك بكل لاعبيه السارية عقودهم مع النادى والذين أعلنوا جميعهم بقاءهم بالنادى وتنفيذ تعاقداتهم الصحيحة والقانونية والمعتمدة من اتحاد الكرة مع النادي.
واستنكر ما يتردد عن مفاوضات تجريها بعض الأندية مع هؤلاء اللاعبين وهو ما يتنافى مع الأصول والقواعد المتبعة والمتعارف عليها بالرجوع للنادى المصرى وإدارته.
واختتم بأن اللاعبين المنتهية عقودهم مع النادى فقط هم من لهم الحق فى ذلك وإن قرار حرمان المصرى من المشاركة بالمسابقات المحلية لا يعطى أى حق لاى لاعب بالنادى لفسخ عقده خاصة فى ظل التزام النادى بكافة المستحقات المالية .
ويذكر أن الخماسى عبدالسلام نجاح وأحمد فوزى وعبدالله سيسيه وأمير عبدالحميد وأحمد مجدى تنتهى عقودهم مع المصرى بنهاية الموسم الحالى 2011-2012 والذى تم إلغاؤه من قبل اللجنة التنفيذية المسيرة لأعمال اتحاد الكرة.