الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رونالدينيو «باكيا»: فكرت فى الاعتزال العام الماضى بسبب أمى




أكد اللاعب البرازيلى رونالدينيو أنه فكر فى اعتزال كرة القدم العام الماضى بعد خروجه من فلامنجو بسبب مرض السرطان الذى كان يهدد حياة والدته.وأوضح رونالدينيو الحاصل على لقب أفضل لاعب فى العالم مرتين والمتوج مع المنتخب البرازيلى بمونديال 2002 خلال مقابلة مع برنامج (جلوبوسبورت) التلفزيويونى أنه تراجع عن فكرة الاعتزال بسبب الدعم الذى تلقاه من جماهير أتلتيكو مينيرو، الذى انضم اليه فى يونيو الماضي، بعد أن فسخ عقده بشكل فردى مع فلامنجو

 

وقال اللاعب والدموع تنهمر فى عينيه «عندما مرضت أمي، قلت إننى لا يجب أن استمر (فى كرة القدم). فكرت فى أنه قد حان وقت التوقف والاعتناء بأمي». وأكد لاعب الوسط المهاجم أنه تلقى آنذاك دعما من جماهير أتلتيكو مينيرو، وعشرات البرقيات التى تتمنى لأمه الشفاء. وأضاف «الكل أعطانى القوة. لذلك سأمضى حتى النهاية مع الجالو (الاسم المعروف به أتلتيكو مينيرو فى البرازيل). أمى أجرت فحصا أخيرا وقد تحررت من السرطان».

 

وتابع لاعب برشلونة والميلان السابق «عشت الكثير من الأشياء العام الماضي، لقد كان صعبا حقا، لكن (مشجعى أتلتيكو) كانوا إلى جانبي. فى الوقت الذى مرضت فيه أمي، رفعوا علما يحمل صورتها (فى الملعب) وعانقوني».وأكد رونالدينيو أنه يعتزم اللعب بكل قوته فى بطولة كأس ليبرتادورس هذا العام وفى بطولة الدورى البرازيلى حتى يتم استدعاءه إلى المنتخب الذى سيخوض مونديال 2014 فى البرازيل.

 

وقال «أريد خوض مونديالى الاخير. رغبتى هو تقديم الافضل مع الجالو للوصول فى أفضل صورة إلى المنتخب» الذى استدعى مديره الفني، فيليب سكولاري، رونالدينيو لصفوفه بعد غياب طويل للمشاركة فى المباراة الودية المقبلة.