الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعثة الزمالك تصل تشاد لاصطياد «الغزال» في لقاء العودة الأفريقي




كتب ـ أحمد أمين ووائل سامي

تصل دولة تشاد ظهر اليوم بعثة فريق الزمالك لكرة القدم برئاسة اللواء مدحت بهجت وذلك لخوض لقاء العودة أمام فريق جازيللي «الغزال» بطل تشاد بدور الـ64 لبطولة أفريقيا المقرر اقامته في الثالثة والنصف من بعد عصر السبت الموافق الثاني من مارس.. ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريباً خفيفاً علي الملعب الملحق بالفندق الذي ستقيم به البعثة في السادسة مساء علي أن يؤدي الفريق تدريبه الاخير علي ملعب المباراة في نفس توقيت اقامتها.
وينتظر أن يكون في استقبال البعثة محمود سعد السفير المصري بتشاد، وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوروفان فييرا اختار 22 لاعبا للسفر مع الفريق عقب التدريب الاخير بالقاهرة صباح أمس علي ملعبه باستاد حلمي زامورا بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء أحمد توفيق الذي لعب مع فريق الشباب بالامس ضد الشرقية للدخان بدورة منطقة الجيزة وحازم امام الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية.
واختار فييرا 21 لاعبا هم: «عبدالواحد السيد وأحمد الشناوي ومحمود حمدي لحراسة المرمي ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وحمادة طلبة وعمر جابر وأحمد سمير ومحمد عبدالشافي وصبري رحيل وأحمد عيد عبدالملك ومحمد ابراهيم ونور السيد واسلام عوض وحازم امام وموندومو واحمد حسن وأحمد جعفر وعبدالله سيسيه وأحمد توفيق وابراهيم صلاح في حين تم استبعاد يوسف حسن لاسباب فنية ..وأكد حمادة أنور المدير الإداري أن الفريق سيتدرب علي ملعب المباراة المغطي بالنجيل الصناعي حتي يتعود اللاعبون عليه، مؤكدا أن درجة الحرارة وقت اقامة المباراة تصل الي 40 درجة مئوية مشيدا بجهود أعضاء السفارة المصرية بتشاد برئاسة محمود سعد الذين أزالوا جميع الصعوبات وانهوا إجراءات السفر بسهولة، كما وعد السفير المصري بتسهيل اجراءات الاقامة بمجرد وصول بعثة الفريق للعاصمة التشادية.
وكان إبراهيم يوسف عضو مجلس الادارة قد اعتذر عن رئاسة البعثة وتم تكليف اللواء مدحت بهجت برئاسة البعثة، في سياق آخر اتفق فييرا مع مجلس إدارة النادي علي السفر الي دبي لمدة 3 أيام عقب قيادته للقاء العودة امام جازيللي علي أن يعود قبل لقاء الزمالك امام الانتاج الحربي في الجولة السادسة بالدوري يوم 8 مارس.
من جهة أخري وجه اللواء مدحت بهجت عضو مجلس الادارة اللوم والعتاب الشديدين لعبدالواحد السيد وأحمد سمير عن التصريحات التي خرجت منهما لوسائل الاعلام ضد النادي ومجلس الادارة حول أزمة المستحقات وطالبهما بالصبر علي النادي الذي يمر بضائقة مالية شأنه في ذلك شأن جميع الاندية.
كما اعتذر احمد سمير لابراهيم يوسف، مؤكدا أنه يمر بظروف مالية صعبة لذلك خرجت منه تلك التصريحات فيما أكد حمادة أنور المدير الاداري أن الاعتذار لن يعفي اللاعب من العقوبة.