الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى بالثوب العربى يواجه بتروجت بالدفاع الجوى فى ختام الأسبوع الخامس




تختتم اليوم مباريات الأسبوع الخامس لبطولة الدورى العام بإقامة مباراة الإسماعيلى وضيفه بتروجت فى تمام الخامسة والنصف مساء بالملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى بعد رفض الجهات الأمنية  بالسويس إقامة المباراة باستاد الجيش بالسويس.
ويدخل الإسماعيلى المباراة ورصيده 12نقطة فى المركز الثانى بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك متصدر المجموعة الثانية بالدورى بينما يدخل بتروجت المباراة ورصيده 4 نقاط  يحتل بها المركز الخامس.
ويسعى نجوم الإسماعيلى اليوم  إلى استثمار الدفعة المعنوية ومواصلة مشوار الدورى بنجاح بعد تأهل الفريق لنصف نهائى دورى الاتحاد العربى على حساب شباب بلوزداد الجزائرى.
وحرص مجلس إدارة النادى على صرف مكافآت الفوز على الشرطة  بالدورى  قبل لقاء اليوم بهدف تحفيز اللاعبين للتحقيق الفوز على بتروجت والمنافسة مع الزمالك على قمة المجموعة الثانية.
ومن المتوقع أن يخوض الإسماعيلى هذه المواجهة بنفس تشكيلة لقاء شباب بلوزداد الجزائرى ويعول المدير الفنى للفريق صبرى المنياوى على  ثلاثى خط الهجوم احمد على وجون انطوى وعمر جمال لضرب التنظيم الدفاعى  المتوقع من بتروجت ويغيب من صفوف الفريق الإسماعيلى  مهاب سعيد بداعى الإجهاد.
 على الجانب الآخر يسعى رمضان السيد المدير الفنى لبتروجت  تحقيق نتيجة ايجابية وتعويض الهزيمة الثقيلة فى الجولة الماضية أمام الزمالك بثلاثية نظيفة، ويغيب من بتروجت اليوم  البوركينى محمد كوفى بسبب الإصابة  ومروان محسن للاحتراف.
ومن جهته اعترف رمضان السيد المدير الفنى بصعوبة المباراة التى تأتى أمام احد الفرق المرشحة للحصول على بطولة الدورى مؤكدا أن الفريق يسعى لتحقيق نقطة التعادل على اقل تقدير.