الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غدًا.. مسيرة احتجاجية لجماهير الإسماعيلى للمطالبة برحيل مجلس رأفت عبدالعظيم




ينتظر مسئولو إدارة النادى الإسماعيلى وصول مندوب نادى فورتينا الإيطالى اليوم لحسم صفقه بيع المدافع أحمد حجازى بشكل رسمى مع سداد مبلغ 750 ألف يورو الدفعه الأولى للصفقه وتبلغ 6 ملايين جنيه.
 
كما ستحصل الشركة الإنجليزية الوسيطة على عمولتها والتى تبلغ 10% وسيتم تحصيلها من الدفعة الأولى كما ستحصل الضرائب على نسبتها القانونية المتفق عليها 10% من أى دخل حسب الاتفاق الأخير بين رئيس النادى ومصلحة الضرائب.
 
وطالبت شركة النقل والمواصلات أن يلتزم معها مجلس إلادارة بسداد المستحقات المتأخرة التى تتجاوز الـ150 ألف جنيه والتى لم يدفع منها سوى مبلغ 10 آلاف جنيه من صفقة بيع عبد الله السعيد للأهلى وهددت الشركة باللجوء إلى القضاء فى حالة عدم الالتزام بالسداد. ومن المعروف أن الشركة تؤجر أتوبيسات خاصة للنادى لنقل الفريق الأول وفرق قطاع الناشئين.
 
على جانب آخر رفضت جبهة المعارضة بالجمعية العمومية الدعوة التى قدمها مجلس الإدارة لعقد اجتماع معها لاحتواء الأزمة بعد تصاعد الموقف ومخاطبة المعارضة للجهة الإدارية بشكل رسمى ومباشر لمعرفة آرائها ورؤيتها وأسباب اعتراضها وأكدت المعارضة أنها لن تتخلى عن موقفها وستطالب المجلس الحالى بالاستقالة على الفور مما سيزيد الأمور اشتعالا خلال المرحلة المقبلة بين الإدارة والمعارضة خاصة بعدما بدأت الجبهة فى التحضير لمسيرة احتجاجية كبرى غدًا لديوان عام المحافظة للمطالبة برحيل المجلس الحالى برئاسة رأفت عبدالعظيم وتعيين لجنة ثلاثية تدير النادى وتعد لإجراء الانتخابات.
 
وأوضحت المعارضة أن مطلبها لن يؤثر على مسيرة النادى لأن النشاط الرياضى متوقف حاليا وبالتالى فإن النادى من السهل تسيير أموره عن طريق ابناء النادى من خلال لجنة ثلاثية على غرار ما حدث سابقًا قبل انتخابات المجلس الأسبق برئاسة المهندس نصر أبوالحسن عندما تولى على يحيى رئاسة اللجنة الثلاثية حتى سلمت النادى للمجلس المنتخب.
 
وطالبت محافظ الإسماعيلية اللواء جمال إمبابى بتفهم الموقف سريعا ومخاطبة أعضاء المجلس بتقديم استقالتهم.