الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المصرى يؤجل الطعن على قرار لجنة التظلمات «المنحلة»




قرر مجلس إدارة النادى المصري تأجيل اجتماعه الذي كان مقررا له أمس الاثنين إلى الأسبوع المقبل وذلك للانشغال الشديد لأعضاء اللجنة الخماسية المسيرة لأمور المصري بمواعيد استحقاق تقديم ملف طعن المصري على قرارات لجنة التظلمات «المنحلة» الى اتحاد الكرة المصري وكذلك الانتهاء من اللمسات الاخيرة لملف المصري أمام المحكمة الرياضية بلوزان بسويسرا والذي يشرف عليه بنفسه كامل أبو على رئيس المصري.
 
وسيقدم النادى البورسعيدى مذكرة الطعن خلال الايام المقبلة الى مسئولى اتحاد الكرة بالجبلاية وقد تسلح المصري فى طعنه على قرارات لجنة «بدوى» بالعديد من الحجج والأسانيد القانونية التي تثبت مخالفة قرارات لجنة التظلمات وكذلك العديد من الأخطاء القانونية فى تشكيل اللجنة وضعف الأدلة التي استندت إليها فى الحكم.
 
 ويستندأيضا دفاع المصرى على المبدأ والقاعدة القانونية بأن لا يضار المتظلم من تظلمه وهو الذى أهدرته اللجنة فى سابقة لم تشهدها أى لجان تظلمات أو استئناف أو محاكم فى اى أحداث وقضايا مشابهة.
 
على صعيد آخر عبرت جماهير النادي المصري عن ارتياحها الشديد وترحيبهم بقرار اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة بخصوص تجميد جميع لجان الاتحاد بما فيها لجنة الاستئناف.