الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يطالب «العسكرى» بتأمين لقاء العودة أمام المغرب الفاسى بالحربية




 يسعى مجلس إدارة الزمالك للضغط على المسئولين بوزارة الداخلية لإقامة لقاء العودة أمام المغرب الفاسى بالدور الـ(16) لبطولة افريقيا للأندية أبطال الدورى بحضور الجماهير على ملعب الكلية الحربية بعد رفض الأمن إقامة المباراة باستاد القاهرة لعدم قيام المسئولين بهيئة استاد القاهرة باتخاذ الإجراءات الأمنية لحماية الجماهير من خلال تعلية أسوار الملعب ووضع كاميرات على مداخل ومخارج الأبواب والملعب.
 وخلال الساعات الماضية جرت اتصالات مع مسئولى استاد الكلية الحربية لاستضافة المباراة والمسئولين على المجلس العسكرى بشأن تأمين الشرطة العسكرية للمباراة.
 يأتى هذا فى الوقت الذى بدأ فيه الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة الاستعداد للقاء العودة لوضع برنامج من خلال خوض لقاءين وديين مع فرق من الدورى الممتاز جار الاتفاق عليهما وسيكون أحدهما فريق إنبى، وذلك عقب استئناف الفريق لتدريباته فى الرابعة من مساء الغد عقب انتهاء الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للفريق عقب عودته من المغرب أمس الأول، وتبدأ خلال الساعات المقبلة سعى المعلم لغلق الملفات الشائكة وعلى رأسها التجديد لعبدالواحد السيد الذى يلوح بتلقيه عرضًا من أحد الأندية الأمريكية وهو ما كشفت عنه «روزاليوسف» قبل 3 أسابيع.
 حيث ينتظر أن يعقد معه الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات جلسة للاتفاق على التفاصيل المادية بعدما تردد أن اللاعب طلب 5 ملايين جنيه نظير تجديد عقده.
 كما سيتم حسم موقف أحمد حسام «ميدو» الذى يهدد بفسخ تعاقده بعد خلافاته مع ممدوح عباس وعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.
 وأكد عمرو الجناينى وحازم إمام انهما سيتدخلان لحل المشكلة وإعادة اللاعب للفريق مؤكدين أن ارتباط ميدو بالفانلة البيضاء يمنعه من تقديم شكوى لفسخ تعاقده.
 كما يسعى المجلس لفتح ملف الصفقات الجديدة، حيث تجرى مفاوضات مع أكثر من حارس مرمى فى مقدمتهم أحمد الشناوى حارس المصرى وعلى فرج حارس الحدود بخلاف أمير عبدالحميد ومحمد عبدالمنصف وعماد السيد حارس مرمى طلائع الجيش، كما يسعى الزمالك لضم المعتصم سالم وأحمد سعيد أوكا نجمى فريق الإسماعيلى وحرس الحدود، بالإضافة للاعب المصرى الياسو المالى وحسام حسن ومؤمن زكريا وعبدالله سيسيه بعد الاتفاق مع كامل أبوعلى رئيس النادى المصري.
 من جانبه أكد عمرو الجناينى أن الاتفاق مع كامل أبوعلى لم يتم بشكل رسمى مع التأكيد على أن العلاقة ما بين الزمالك والمصرى لا يمكن المزايدة عليها ودائماً ما يتعاون الناديان من قديم الأزل.
 كانت بعثة الفريق قد عادت أمس الأول قادمة من المغرب عقب الفوز على المغرب الفاسى بهدفين لأحمد حسن وأحمد جعفر فى ذهاب دور الـ(16) لدورى أبطال افريقيا.
 وكان فى استقبال البعثة عدد كبير من الجمهور المصرى وسط حفاوة بالغة.
 من جانبه أكد إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق سعادته بالفوز مشددا على كامل احترامه للفريق المغربى وقوته وجميع عناصره، مشيرا إلى أنه يعمل له ألف حساب والاستعداد لمباراة العودة يوم 13 مايو ستجرى على قدم وساق لضمان التأهل لدورى المجموعات.
 ومن جهة أخرى تعود للقاهرة مساء اليوم بعثة فريق الكرة الطائرة بقيادة محمد اللقانى المدير الفنى بعد التأهل لبطولة العالم للأندية فى قطر بعد الفوز ببطولة افريقيا للأندية لأبطال بعد الفوز على النجم الساحلى التونسى (3/1).
 حيث حرص ممدوح عباس على الاتصال بالمدير الفنى وتقديم الشكر له مع تقديم وعد بالمكافآت.