الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المحلة يستضيف دجلة بالإسكندرية والجونة يواجه التليفونات بالغردقة





 
 
 
 
تستكمل اليوم مباريات الأسبوع السادس لبطولة الدورى بإقامة ثلاث مواجهات ساخنة فى توقيت واحد الثالثة عصراً، حيث يستضيف غزل المحلة فريق وادى دجلة باستاد حرس الحدود بالإسكندرية، كما يلتقى الجونة مع تليفونات بنى سويف باستاد الجونة بالغردقة وفى المجموعة الثانية يستضيف الداخلية فريق الاتحاد السكندرى بملعب الدفاع الجوى
غزل المحلة * وادى دجلة
يخوض المحلة فى هذه الجولة مباراة مهمة أمام وادى دجلة وتأتى أهمية المباراة لرغبة الفريقين في تحقيق الفوز وتحسين مركزهم بجدول المجموعة الأولى، حيث يدخل المحلة المباراة ورصيده 5 نقاط يحتل بها المركز الخامس بفارق نقطتين فقط عن وادى دجلة متذيل المجموعة.
ويسعى المدير الفنى للمحلة إبراهيم يوسف إلى استثمار ارتفاع معنويات لاعبيه بعد الفوز فى آخر مبارياته على المقاصة برباعية واستغلال الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق بعد أن جنبت القرعة المحلة اللعب فى الجولة الماضية.
واستعد المحلة لهذه المواجهة بخوض مباراة تجريبية أمام السكة الحديد اطمأن خلالها الجهاز الفنى على جاهزية اللاعبين، كما حرص مجلس إدارة النادى على صرف مكافآت الفوز على المقاصة لتحفيز الفريق لمواصلة الانتصارات.
على الجانب الآخر حرص محمد جمال المدير الفنى لفريق وادى دجلة على علاج أخطاء مباراة المقاصة فى الجولة الماضية والتى انتهت بهزيمة دجلة بهدف دون رد وطالب المدير الفنى اللاعبين بالتركيز وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية للهروب من المركز الأخير بالمجموعة الأولي.
الجونة * تليفونات بنى سويف
يستضيف الجونة فى هذه الجولة فريق تليفونات بنى سويف فى لقاء مهم للفريقين فى ظل صراعهما للهروب من منطقة الخطر حيث يدخل الجونة صاحب الأرض المباراة ورصيده 3 نقاط جمعها من ثلاثة تعادلات يحتل بها المركز الثامن بالمجموعة الأولى بينما يحتل تليفونات بنى سويف المركز السادس برصيد 5 نقاط.
ويسعى الجونة فى هذه المواجهة إلى استغلال عامل الأرض لتحقيق أول انتصاراته هذا الموسم، ويغيب عن صفوف الفريق شوقى السعيد للإصابة فى العضلة الخلفية بينما يعود مدافع الفريق عمرو الصفتى لقائمة المباريات بعد تماثله للشفاء.
ومن جهته حرص أنور سلامة المدير الفنى على عقد جلسة مع اللاعبين لشرح أخطائهم فى الفترة الماضية وتحذيرهم من صعوبة اللقاء والتفريط فى النقاط الثلاث.
على الجانب الآخر استعد فريق تليفونات بنى سويف لهذه المواجهة بالدخول فى معسكر مغلق بالغردقة من يوم الأحد الماضي.
وحرص الجهاز الفنى للفريق بقيادة طلعت يوسف على تهيئة اللاعبين نفسياً للمباراة للعودة للانتصارات بعد التعادل السلبى أمام إنبى فى الجولة الماضية والخسارة من الأهلى فى الأسبوع الرابع للدوري. ويعود لتشكيل الفريق لاعب وسط الزمالك السابق أحمد عبدالرءوف بينما يستمر غياب محمد مكى بسبب الإصابة ويعول تليفونات بنى سويف على خط هجوم قوى فى وجود علاء على ومحمد محسن أبوجريشة.
الداخلية * الاتحاد السكندري
يحل الاتحاد السكندرى صاحب الثلاث نقاط بالمجموعة الثانية ضيفاً أمام الداخلية السادس برصيد 4 نقاط.
ويسعى زعيم الثغر «الاتحاد السكندرى» إلى تعويض إخفاقاته الأخيرة بالهزيمة أمام اتحاد الشرطة والتقهقهر للمركز الثامن وقبل الأخير بالمجموعة الثانية.
ويعانى الاتحاد من مواجهة اليوم من إيقاف المدير الفنى أحمد سارى من قبل لجنة المسابقات بداعى الاعتراض على حكم مباراة الفريق أمام الشرطة كما يغيب هداف الفريق محمد المرسى للطرد فى مباراة الشرطة أيضاً.
فى المقابل يسعى الداخلية لتحقيق الفوز واستثمار كبوة المنافس فى الفترة الأخيرة.
وحرص علاء عبدالعال المدير الفنى للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين لحثهم على أهمية المباراة وضرورة اقتناص الثلاث نقاط للابتعاد عن منطقة الخطر.