الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

السيسى يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد







 
 
 
 
 
شهد الفريق أول عبدالفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الاحتفال بتكريم القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة وأحيلوا إلى التقاعد فى الأول من يناير 2013.
وقام الفريق أول عبدالفتاح السيسى بتقليد القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية تقديرًا لتفانيهم فى أداء مهامهم الوطنية خلال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة.
وأعرب السيسى عن امتنانه وتقديره للقادة الذين أدوا رسالتهم فى خدمة القوات المسلحة بكل الصدق والإخلاص والتفانى فى أداء المهام والواجبات المكلفين بها، ونذروا أنفسهم لخدمة الوطن والدفاع عنه فى أصعب اللحظات من تاريخ مصر.
وأشار إلى أن تجديد مسئولية القادة ونقلها من جيل إلى جيل من التقاليد العسكرية الأصيلة التى تحرص عليها القوات المسلحة التى قدمت على مدار تاريخها نخبة من أعظم القادة، تمسكوا بمبادئ العسكرية المصرية وقيمها ومسئوليتها تجاه الوطن.
وأشاد بالقادة المكرمين ودورهم الوطنى فى الحفاظ على القوات المسلحة وتماسكها ودورها الرائد فى خدمة مصر وشعبها، وحرصهم الدائم على الوصول بها إلى أرقى مستويات الأداء والحفاظ على الاستعداد والكفاءة القتالية العالية للقوات المسلحة.
ووجه الفريق أول السيسى الشكر لأسر القادة المكرمين لما تحمله من مسئولية  اجتماعية كبرى فى إعداد جيل من أبناء مصر قادر على العمل والعطاء.
 
 
 
ويزور عقيد الجيش المصاب فى أحداث بورسعيد
 
 
 
 
قام القائد العام وزيرالدفاع والدولة للإنتاج الحربى الفريق أول عبدالفتاح السيسى أمس بزيارة عقيد القوات المسلحة شريف جودة العرايشى الذى يرقد فى مستشفى الحلمية العسكرى، إثر اصابته بطلق نارى فى أحداث بورسعيد الأخيرة.
ودار حديث بين القائد العام والعقيد العرايشى، عبر فيه الفريق أول السيسى عن تقديره له ولرجال القوات المسلحة فى دورهم الوطنى والقومى من أجل مصر.
كما قام رئيس الأركان الفريق صدقى صبحى بزيارة العقيد شريف جودة العرايشى، وذلك قبيل العملية الجراحية التى اجريت له، عقب إصابته بطلق نارى فى ساقه اليمنى، الأمر الذى تسبب فى إحداث كسر مضاعف فى عظمة الساق، وخضع العقيد العرايشى أمس لعملية جراحية لساقه اليمنى، بعد أن تم استخراج الرصاصة من ساقه.