صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«توكيلات السيسى» تتوغل وتنتشر

5 مارس 2013

المحافظات : روز اليوسف




 

 

 

ظاهرة إصدار توكيلات باسم الفريق عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع لإدارة شئون البلاد، شهدت أمس تطورا جديدا حيث علمت «روزاليوسف» أن تعليمات شفوية صدرت من وزارة العدل إلى مكاتب الشهر العقارى على مستوى الجمهورية بالسماح للمواطنين بتحرير التوكيلات.

التعليمات تضمنت أيضا عدم السماح بتدوين اسم أكثر من مواطن فى توكيل واحد مما وصفه عدد كبير من المواطنين بأنه محاولة لعرقلة تحرير التوكيلات واستنفاد أموال الشعب المصرى بالمخالفة للقانون واللوائح المعمول بها، حيث يتم السماح بتحرير أكثر من شخص فى توكيل واحد سواء أكانت فى التوكيلات الرسمية العامة أو الخاصة.

وانتقلت عدوى التوكيلات إلى محافظات الدقهلية والإسماعيلية والسويس وكفر الشيخ حيث بلغ عدد التوكيلات التى حررها مواطنون فى الدقهلية 30 توكيلا بيما شهدت محافظة السويس حالة من الزحام والمشادات الكلامية فى مكاتب الشهر العقارى ومحيط مبنى ديوان عام المحكمة بسبب توافد أعداد من المواطنين لتحرير توكيلات للفريق «السيسى» وصل عددها إلى 18 توكيلا تضمنت تفويض وزير الدفاع فى اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لإدارة شئون البلاد والحق فى اتخاذ جميع الإجراءات والقرارات التى من شأنها حماية أمن البلاد وشعبها واقتصادها.

أما الإسماعيلية فشهدت تحرير أول توكيل رسمى خاص من المواطنين للفريق السيسى بصفته، حيث حرر تامر الجندى المنسق العام للمجلس المصرى الدولى لحقوق الإنسان التوكيل.

وفى كفر الشيخ حرر المواطن عبدالمعطى حسن محمد من قرية أبيانة بمطوبس أول توكيل لوزير الدفاع حيث وكله باتخاذ الإجراءات الرسمية لإدارة شئون البلاد وحفظ الأمن بها.

على جانب آخر، أعلن العقيد أركان حرب أحمد محمد على أن القوات المسلحة تتعهد بتأمين أهالى بورسعيد والحفاظ على ارواحهم مهما كانت التضحيات وأن بورسعيد فى قلب ووجدان القوات المسلحة ورجالها.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
Egyption كوماندوز
كاريكاتير احمد دياب
الفيلسوف
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج

Facebook twitter rss