السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنبى يخشى من انتفاضة حرس الحدود ببترسبورت




يستضيف إنبى فى الخامسة والنصف مساء اليوم فريق حرس الحدود باستاد بترسبورت بالتجمع الخامس فى إطار مباريات الأسبوع السادس بالمجموعة الأولى من منافسات بطولة الدورى الممتاز فى لقاء ساخن وهام للفريقين وصراعهم على الانفراد بقمة المجموعة الأولى.
يدخل إنبى وحرس الحدود هذه المواجهة وهما يتقاسمان صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط إلا أن حرس الحدود يتفوق على إنبى بعامل الأهداف ويأتى الأهلى فى المركز الثالث بنفس الرصيد فى النقاط أيضًا،
ويتوقع جماهير ومتابعو الدورى المصرى مواجهة ساخنة بين إنبى وحرس الحدود لرغبة الفريقين فى تحقيق الفوز والابتعاد بالقمة.
وحرص طارق العشرى المدير الفنى لفريق إنبى عقد جلسة مع اللاعبين لحثهم على أهمية الفوز للانفراد بالمركز الأول وحذر العشرى من صعوبة المباراة التى تأتى أمام فريق يعيش أزهى فتراته الفنية فى الفترة الماضية وكشف العشرى للاعبين نقاط القوة والضعف لفريق الحرس ومفاتيح لعب المنافس من الأطراف.
ويعول العشرى المدير الفنى الحالى لإنبى والسابق لحرس الحدود على مجموعة طيبة من اللاعبين فى الثلاث خطوط أمثال محمد ناصف وأسامة رجب والموزنبيقى مانو وإبراهيم يحيى فى خط الدفاع ومحمد شعبان ونادر العشرى وصالح جمعة وعبدالسلام نجاح وعبدالله الشحات فى خط الوسط وديفونيه ومؤمن زكريا فى الهجوم.
ويغيب من صفوف إنبى فى هذه المواجهة أحمد رءوف بسبب الإيقاف.
على الجانب الآخر يسعى حرس الحدود بقيادة مديره الفنى القدير مواصلة انتصاراته بالدورى واستثمار الدفعة المعنوية للفريق بعد الفوز التاريخى على الأهلى بثلاثية نظيفة فى الجولة الماضية.
ويطمع الحرس الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى بتحقيق نتيجة إيجابية أمام إنبى مطاردة المباشر بالمجموعة.
وحرص حلمى طولان المدير الفنى تهيئة اللاعبين للمباراة بعد أن طالب الفريق نسيان الفوز الكبير على الأهلى والتركيز فى المباريات الصعبة المقبلة للحفاظ على الانفراد بالمجموعة فى ظل المنافسة الشديدة مع إنبى والأهلى.
ويخوض الحرس مبارياته بطريقة (4-5-1) للسيطرة على منطقة الوسط والاعتماد على انطلاقات هداف الفريق ومنتخب مصر أحمد حسن مكى من العمق بجانب انطلاقات ناشئ الفريق أحمد صبرى من الناحية اليمنى.