الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقاولون يحذر الجبلاية من شرعية الدورى





 
 
 
يواصل فريق المقاولون العرب استعدادته على الملعب الفرعى لاستاد عثمان أحمد عثمان لمباراته المرتقبة مع نادى الإسماعيلى غدا الخميس ضمن فعاليات الأسبوع السادس من الدورى العام الممتاز.
وقال المدير الفنى للمقالون العرب محمد عبدالسميع: إن  الفريق  يكشف تدريباته التى تشهد تقسيم اللاعبين إلى ثلاثة  مجموعات للنواحى الهجومية والدفاعية لاعبى الوسط وكيفية السيطرة على كل منطقة كما اهتم بالجانب البدنى للاعبين وأكد عبد السميع أن مجلس إدارة النادى لم يوقع أى عقوبات على لاعب من اللاعبين حتى الآن رغم النتائج المتدنية وأعرب عن تمنيه  فوز الفريق فى الأربع  مباريات المتبقية فى الدور الأول للصعود إلى منطقة الأمان فى المجموعة الثانية
على صعيد اخر ارسل شريف حبيب رئيس نادى المقاولون خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة يتضمن ملاحظات على وضع الدورى الممتاز هذا الموسم وذلك لمطالبة الجبلاية بتوضيح مصير المسابقة من جانب الاتحاد الدولى للعبة «فيفا» منعًا لحدوث أزمات فى نهاية الموسم.. وقال حبيب فى خطابة للجبلاية: إن دورى المجموعتين لا تنطبق عليه شروط مبدأ تكافؤ الفرص وهى التى يشترطها الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» فى كل مسابقات الكرة حول العالم.
من ناحية اخرى وعد شريف حبيب بصرف مكافأة للاعبى فريقه وتأتى تلك الخطوة فى اطار تحفيز اللاعبين على تخطى عقبة الاسماعيلى.. وقال حبيب نسعى لتحفيز اللاعبين لتخطى عقبة الاسماعيلى خاصة أن الفريق قدم عرضاً جيداً امام الزمالك خلال الجولة الماضية.. واختتم حبيب تصريحاته قائلا: متمسكين بجهاز المقاولون بقيادة محمد عبدالسميع ولا توجد رغبة لدى الادارة فى الاستغناء عنه خلال الفترة الحالية.