الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يحدد 15 مارس موعداً للقاء بطل الكونغو





 
 
 
 
 جدد نادى الزمالك يوم 15 مارس الجارى موعداً لمباراة الذهاب أمام فيتا كلوب الكونغولى بدور الـ(32) لدور رابطة الأبطال الافريقية.
 وخاطبت إدارة نادى الزمالك وزارة الداخلية طلب حضور الجماهير للمباراة ومؤازرة الفريق وتحديد ملعب استضافة المباراة المقرر ألا يخرج عن استادات الكلية الحربية أو الدفاع الجوى أو استاد برج العرب بالإسكندرية.
 كان الزمالك قد صعد لدور الـ(32) على حساب جازيللى التشادى بعد اكتساحه فى لقاء الذهاب بسباعية نظيفة وتعادل الفريقان سلبيا على ملعب المنافس.
من جهة أخرى يعود جيروفان فييرا المدير الفنى للزمالك من الإمارات، حيث يقضى إجازته المعتادة - صباح الجمعة وسيقود لقاء فريقه أمام الإنتاج الحربى فى الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدورى العام ويحتل الزمالك المركز الأول بالمجموعة الثانية بعد الفوز فى جميع مبارياته ويسعى أبناء الزى الأبيض إلى مواصلة الانتصارات المدوية فى البطولة المحلية لاستمرار اعتلاء الصدارة والفوز باللقب الغائب لاسعاد الجماهير المتعطشة للبطولات.
 وعلى صعيد اللاعبين أصبحت فرص لحاق حازم إمام باللقاء المقبل ضعيفة لعدم اكتمال شفائه من الإصابة ويحاول الجهاز الفنى تجهيز بديلا له وسيختار بين الثنائى عمر جابر وأحمد سمير وفى خط الوسط شهدت تدريبات الفريق الأخيرة منافسة شرسة بين الخماسى أليكسس موندومو ونور السيد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح لحجز مكان فى التشكيل الأساسي.
 من جهة أخرى واصل عبدالله جورج اتهاماته للاعبين الذين اوشكت عقودهم على الانتهاء وأكد أنهم يراوغون الادارة من أجل المساومة على التجديد لمواسم أخري، ونفى الثنائى أحمد جعفر وإبراهيم صلاح اقدامهما على هذا الفعل مع ناديهما وأكدا أن جورج لم يطلب الجلوس معهما ولم يحدد قيمة التجديد وأنهما على استعداد تام للتجديد فى أى وقت شرط التقدير المادي.
فى شأن آخر صعد الزمالك للمركز 348 على مستوى ترتيب أندية العالم بعد أن قفز 188 مركزا دفعة وحدة، حيث كان يقبع فى المركز 536 قبل انتصاراته المحلية والافريقية الأخيرة.