الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أردوغان يهنئ أحمد صلاح ويكرمه بالبرلمان التركى




استقبل رجب طيب أردوغان رئيس الوزراء التركى فريق هالك بانك للكرة الطائرة والذى يلعب له نجم منتخبنا الوطنى وأفضل ضارب على مستوى العالم أحمد صلاح بمقر البرلمان التركى لتكريمه بعد حصوله على لقب كأس الاتحاد الأوروبى، وعبر أردوغان عن فخره بفريق هالك بانك الذى حقق إنجازا تاريخيا لم تحققه الكرة الطائرة  التركية من قبل وتمنى تكرار ذلك الإنجاز معبرا عن سعادته بأى إنجاز رياضى لأنه يتسبب فى إسعاد الشعب بالكامل . وبعد الكلمة قام أردوغان بتسليم درع من الرئاسة التركية للاعبين تكريما لهم على الإنجاز .

 
ووجه أردوغان كلمة خاصة للنجم أحمد صلاح هنأه فيها على مستواه المتميز وشكره على دوره الكبير فى إحراز اللقب وأبدى سعادته وفخره بوجود لاعب بحجمه فى فريق هالك بانك .
 
وكان صلاح نجم الأهلى السابق قد تألق  خلال مباريات البطولة وخاصة المباراة النهائية وتمكن من إحراز 22 نقطة قادت فريقه للفوز باللقاء واللقب  وحصد لقب هداف اللقاء والذى رفع رصيده  ليحصل على لقب هداف البطولة برصيد 136 نقطة، أفضل ارسال برصيد 19 إرسال ساحق وأفضل ضارب برصيد 109 نقاط حاسمة من الهجوم. هذا وقرر فريق هالك بانك للكرة الطائرة إقامة حفل خاص لتكريم أحمد صلاح على كل تلك الألقاب، يذكر أن الدورى التركى للكرة الطائرة هو ثالث أقوى دورى على مستوى العالم بعد الدورى الإيطالى والدورى الروسى.