الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إعادة مراجعة الأخبار.. ونقل محررة بسبب الإخوان




اشارت سحر السويفى رئيس موقع أخبار مصر فى تصريحات لـ«روزاليوسف» إلى أنه سيجرى تغيير شكل الموقع وذلك بعد انهاء فترة التعاقد مع الشركة«ibm» التى تديره، ويجرى التفاوض مع عدد من الشركات لبحث تصميم جديد يواكب التطور الذى نريده لافتة إلى: الصعوبات التى واجههوا فى عدم القدرة على تغيير الشكل والتصميم مما أثر أيضا على امكانية تواجد اعلانات ويجرى تلافى كل ذلك بالتصميم الجديد وسيشهد الاتحاد بجميعقطاعات انطلاق لبرامجه من خلال اليوتيوب بعد الاتفاق معهم كما سيتم تطوير البث المباشر وأن تكون الحوارات متاحة ليطلع عليها الجمهور من خلال البث.
 
وأكدت أن الموقع أصبح من أهم المواقع العربية وأغلب المواقع الأجنبية تنقل منه بسبب المصداقية وعدم الاتجاه للإثارة والفرقعات الاعلامية غير المؤكدة.
 
وعن تحويل محررة للتحقيق بسبب تقرير عن بورسعيد قالت لم تحل للتحقيق وتم نقلها من السياسة لموقع آخر لأنها لازالت جديدة فتحتاج لتدريب وتم التكليف للبعض بمراجعة الأخبار بدقة قبل نشرها وما حدث أن المحررة نشرت تقريرًا تضمن ألفاظًا خارجة فى الهتافات ضد الإخوان ولم نقل ولا تكتب ولكن نرفض السباب.
 
وقالت نحن فى لحظة فارقة للبلد والمفروض الاتفاق على المصلحة العامة مع عدم اخفاء الوقائع وإلا نكون بذلك نعيد النظام السابق والناس خلاص كسرت حاجز الخوف لذلك نحاول نقل الحقيقة بشفافية وبدون مبالغة.