السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ارتباك في المقاولون العرب




 أصاب الارتباك نادي المقاولون العرب وتحديدًا فريق الكرة الأول، فبخلاف الأحداث العامة الجارية حاليًا من تمرد للألتراس وحرق مقر اتحاد الكرة، يعيش المقاولون أزمة داخلية بخصوص جهازه الفني والذي سيتحدد مصيره خلال ساعات، حيث يدرس مجلس الإدارة برئاسة شريف حبيب موقف المدير الفني بعد اعتذار محمد عبدالسميع عن قيادة الفريق في المرحلة المقبلة بعد سوء النتائج التي حققها ذئاب الجبل في مسابقة الدوري واحتلاله المركز الأخير بالمجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة.
 
من جانبه قال حبيب إن مجلس الإدارة سوف يحدد موقف اعتذار محمد عبدالسميع خلال ساعات، مشدداً علي أن المدير الفني بذل جهدًا كبيراً مع الفريق طوال الفترة الماضية.. ويدرس مجلس الإدارة العديد من الأسماء المرشحة لقيادة الفريق وعلمت «روزاليوسف» أن مجلس إدارة المقاولون يفاضل بين فاروق جعفر وحمزة الجمل وعلاء نبيل أو منح حمدي نوح المدرب العام مهام الرجل الأول.
 
من ناحية أخري، قرر شريف حبيب إنشاء مركز طب رياضي بمستشفي النادي بالجبل الأخضر ليكون أول مركز متخصص في الطب الرياضي بمصر.. وكشف حبيب أنه ينتظر إنهاء بعض الإجراءات الإدارية للإعلان عن المركز الطبي بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أن هذا المركز سيكون الأول في المنطقة الذي يهدف إلي خدمة الرياضيين ولاعبي الكرة تحديدًا وسيحتوي علي أجهزة متطورة وعالمية لتسهيل مهمة اللاعبين الذين يتعرضون لإصابات.
 
وأوضح رئيس المقاولون أنه بدأ في التجهيز لهذا المركز الطبي منذ فترة وينتظر إنهاء الإجراءات الخاصة بالمركز وعمل دراسة جدوي للمشروع الذي سيتم البدء في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة.