الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجيش تسلم 19 ألف تفويض لإدارة البلاد




بمناسبة احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم والذي يوافق التاسع من مارس من كل عام قام الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي يرافقه الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية بوضع إكليل من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري اصيل للوفاء لشهداء مصر وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات لاستعادة العزة والكرامة الوطنية كما قام الفريق أول السيسي بقراءة الفاتحة علي قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام. في نهاية الاحتفال قام الفريق أول السيسي بمصافحة عدد من قدامي قادة نصر أكتوبر وكبار قادة القوات المسلحة وعزفت الموسيقات السلام الوطني.

كما أناب الفريق أول السيسي قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور علي النصب التذكاري للجندي المجهول بهذه المناسبة.
حيث قام قائد الجيش الثاني الميداني ومحافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور علي قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحما علي أرواحهم الطاهرة.
وقام قائد الجيش الثالث الميداني يرافقه محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور علي قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.
وقام قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقه محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور علي قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.
وقام قائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور علي قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.
وقام قائد المنطقة الشمالية العسكرية يرافقه محافظ الإسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور علي قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.
وفي المنطقة الجنوبية العسكرية قام قائد المنطقة يرافقه محافظ أسيوط ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور علي قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية وقراءة الفاتحة ترحمًا علي أرواحهم الطاهرة. من ناحية أخري سلم حزب الحركة الوطنية المصرية، إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة 19 ألف تفويض وتوكيل للقوات المسلحة لإدارة شئون البلاد، قام بتحريرها أعضاء الحزب وغيرهم من المواطنين في أكثر من 20 محافظة، وفقا لما ذكره بيان صحفي صادر عن الحزب. وأبدي أعضاء حزب الحركة الوطنية الذين قاموا بعمل هذه التفويضات والتوكيلات استيائهم البالغ من إدارة الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان للبلاد، وقيادتها للانهيار المنظم في جميع المجالات، خاصة مع ارتفاع دائرة العصيان المدني في عدد كبير من المحافظات والقطاعات، وعدم استطاعت الحكومة تلبية الاحتياجات الرئيسية للمواطنين خاصة في مجال الأمن.