الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شباب «فيس بوك» يبحثون عن «اللهو الخفى» بقيادة البرادعى




 عاد مصطلح «اللهو الخفى» يتردد على مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر بعد أن استخدمه د.محمد البرادعى مرشح الرئاسة السابق فى آخر تغريداته على حسابه الخاص على تويتر عقب صدور أحكام مذبحة بورسعيد والتى قال: «أنا فى انتظار حيثيات الحكم لمعرفة العقل المدبر لمذبحة بورسعيد حتى نفهم حقيقة ما يدور فى مصر نرجو أن لا يكون اللهو الخفى الذى يطاردنا منذ عامين».
 
وهو ما قابله النشطاء بالعديد من التعليقات، منها ما قاله أيمن أيوب «اللهو الخفى قسم وقتل وحرق ومبسوط اوى وهو قاعد مع عصابته يتفرج واحنا شغالين تقطيع فى بعض إن غدا لناظره قريب ياخونة».
 
وعقب أحمد عيسى بقوله: «بحسب اعتقادى فإن اللهو الخفى حاليا سيبدأ بأخذ تدابير وقائية حتى لا يفتضح أمره».
 
وعلقت سلمى التابعى قائلة «اللهو الخفى = الطرف الثالث = حمدين +البرادعى + عمرو موسى =خراب البلد وإن شاء الله هتخرب فوق راسهم هما التلاتة واللى وراهم!».
 
وقال محمد راتب فى تعليقه: «اللهو الخفى يا برادعى هو النظام السابق..اللى سيادتك اول من وضعت يدك فى يده وتخدعنا بمعسول الكلام.. هل هذه سذاجة منك ام خبث ودهاء؟».
 
وعلق حسن محمود: «اتحاد الكرة يحترق يابرادعى أنا سعيد بالمنظر ده، عشان الدورى اللى رجع يتلعب وبورسعيد مقتول فيها اكتر من 70 واحد! .. افهم بقى يانظام.. مطلبى عيش .. حرية .. عدالة اجتماعية .. كرامة إنسانية».