الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الحركة الوطنية»: سلمنا الجيش 19 ألف تفويض






سلم حزب الحركة الوطنية المصرية، إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة 19 ألف تفويض وتوكيل للقوات المسلحة لإدارة شئون البلاد، قام بتحريرها أعضاء الحزب وغيرهم من المواطنين في أكثر من 20 محافظة، وفقا لما ذكره بيان صحفي صادر عن الحزب منذ قليل.
 
وأبدي أعضاء حزب الحركة الوطنية الذين قاموا بعمل هذه التفويضات والتوكيلات استياءهم البالغ من إدارة الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان للبلاد، وقيادتها للانهيار المنظم في جميع المجالات، خاصة مع ارتفاع دائرة العصيان المدني في عدد كبير من المحافظات والقطاعات، وعدم استطاعة الحكومة تلبية الاحتياجات الرئيسية للمواطنين خاصة في مجال الأمن.
 
وأشاروا إلي أن المؤسسة العسكرية هي الجهة الوحيدة المؤهلة حالياً لإعادة الأمور إلي نصابها ووقف المحاولات الحثيثة لأخونة الدولة التي تقودها مؤسسة الرئاسة دون مراعاة لمطالب الشعب وتوفير أدني احتياجاته الأساسية من الأمن والحياة الكريمة وانتشار الفقر والفساد بين مؤسسات الدولة التي يتم أخونتها علي حساب مجتمع بالكامل.
 
في المقابل قال الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل زعيم حزب الراية: إننا سنواجه أي محاولات لإعادة حكم المجلس العسكري.
 
وأضاف أبو إسماعيل خلال المؤتمر المنعقد لبحث التنسيق والتحالف في الانتخابات البرلمانية المقبلة مع الأحزاب الإسلامية، سنواجه شعبيًا محاولات لفرض الحكومة من بعض القوي المعارضة أو إعادة حكم العسكر.