السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليلى علوى تعود للدراما الرومانسية بـ«عصفور الجنة»





تعاقدت الفنانة ليلى علوى مع مدينة الانتاج الاعلامى على بطولة مسلسل «عصفور الجنة» الذى كتبه السيناريست محمد الحناوى ويخرجه على إدريس والذى تعود به ليلى علوى للأعمال الرومانسية التى سبق وقدمتها فى مسلسل «حكايات وبنعيشها».

 

حيث عبر المخرج على إدريس عن سعادته «بعصفور الجنة» لأنه أول عمل درامى له فى التليفزيون وموضوعه ينتمى لنوعية الاعمال الاجتماعية الرومانسية التى يتخللها بعض المواقف الكوميدية رافضا فى الوقت ذاته الافصاح عن تفاصيل العمل إلا بعد البدء فى تصويره وذلك مع أوائل ابريل المقبل. وسوف يبدأ فى إجراء المعاينات خلال هذا الاسبوع.

 

واشار ادريس إلى أنه يعقد جلسات عمل مستمرة مع الفنانة ليلى علوى والسيناريست محمد الحناوى لاجراء الترشيحات الخاصة بالفنانين حيث تم ترشيح كل من صلاح عبد الله وإيمى سمير غانم وزكى فطين عبد الوهاب للمشاركة فى بطولة المسلسل.كما نفى ادريس تطرق احداث المسلسل من قريب أو بعيد بثورة 25 يناير خاصة أن العمل تم كتابته قبل الثورة بعام ونصف.

 

يذكر أن اخر اعمال الفنانة ليلى علوى على شاشة التليفزيون كان مسلسل «نابليون والمحروسة» الذى عرض فى رمضان الماضى وقام باخراجه التونسى شوقى الماجرى وشاركها ببطولته شريف سلامة وأروى جودة وسامح الصريطى.