الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نور: مصر ليست ملكًا لمرسي.. والإخوان يعانون من شهوة السلطة




كتب  ــ عمر علم الدين والإسكندرية ـ نسرين عبدالرحيم

قال د.أيمن نور زعيم حزب غد الثورة ـ من الظلم تشبيه مرسي بمبارك لأن مبارك ـ برأيه ـ الذي حكم 30 عاما لا يقاس بشخص قضي 6 أشهر وأوضح إذا كان مرسي جاء بانتخابات مشكوك فيها فإننا أيام مبارك لم نكن نري انتخابات.
جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء الحزب بمنطقة لوران بالإسكندرية، وأشار نور إلي أن الدم المصري لم يعد خطا أحمر فهو يسيل بلا أي ضمير، وأن مصر تحتاج إلي صدمة كهربائية لإعادة توزيع الدماء في شرايينها وعقلها، لافتا أننا في صراع غير مبرر بين جماعة لديها شبق وشهوة للسلطة ومعارضة تتوحم علي السلطة في وقت مبكر في حمل كاذب ووهم وتخوف نور من شبح الحرب الأهلية الذي بدأ يخيم علي مصر. وأكد نور علي الضمانات التي تضمن نزاهة العملية الانتخابية، لافتا نحن كحزب غد الثورة نتمني تغيير الحكومة الحالية إما بحكومة ائتلافية، ونوه بأن هشام قنديل رئيس الوزراء الحالي لا تشعر الساحة السياسية والشعبية بوجوده.
ونفي نور أن يكون بينه وبين النظام أي صفقة موضحا أنه يحتكم إلي عقله في الخروج من الأزمة. ولافتا بأن هذا الحكم يمكن أن يكون مرحلة جديدة لانقاذ الوطن من كارثة. وأشار نور بأن الرئيس مرسي ليس مالكا لهذا الوطن ولا يملك صك الملكية.