الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

زين يترأس أول اجتماع رسمى للجنة الاوليمبية





يعقد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية الجديد برئاسة المستشار خالد زين اجتماعه الأول في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم. وذلك بعد عودة زين من سيدني أمس الأول بعد حضوره لاجتماعات التضامن الأوليمبى وكان قبلها قد حضر اجتماعات اللجنة الأوليمبية الدولية بلندن.
 
 ويتم خلال الاجتماع مناقشة عدة بنود كان مجلس إدارة اللجنة السابق قد أرجأها ليكون القرار فيها للمجلس الجديد وأهم تلك البنود هو ترقية العاملين باللجنة الأوليمبية والذي شهد جدلاً كبيراً في أواخر أيام المجلس السابق الذي اختلف رئيسه اللواء محمود أحمد علي، وسكرتيره العام الدكتور وجيه عزام حوله حيث وافق الأول على ترقية جميع العاملين الذين يستحقون الترقية بينما قصر الثاني الترقية على عدد معين فكان قرار مجلس الإدارة السابق بترك القرار لمجلس الإدارة الجديد والذى سيقود اللجنة لأربع سنوات مقبلة .
 
وأكد الدكتور علاء جبر سكرتير عام اللجنة الأوليمبية أن اجتماع اليوم سيقتصر على مناقشة الأمور المحولة من المجلس القديم فقط وكلها أمور بسيطة بينما سيتم مناقشة تشكيل اللجان المختلفة وإتخاذ القرار النهائي بالنسبة لها في الاجتماع الثاني للمجلس والذي سينعقد في الأسبوع الأول من إبريل .
 
وكان خالد زين وقائمته كاملة قد اكتسحوا انتخابات اللجنة الأوليمبية التي أجريت آخر فبراير الماضي، ليكون تشكيل المجلس الجديد الذي سيبدأ أولى اجتماعاته اليوم كالتالي المستشار خالد زين رئيسا، المهندس هشام حطب نائباً، الدكتور علاء جبر سكرتيراً عاماً والأعضاء الدكتور خالد حمودة، الدكتور علاء مشرف ، حمادة المصري،  الدكتور عبد العزيز غنيم، المهندس شريف العريان، اللواء سامح مباشر، الدكتور علي حسب الله وجاسر رياض.