الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلي ينفي التفاوض مع ماكيدا




 
نفي مسئولو ادارة النادي الاسماعيلي وصول اي مخاطبات رسمية من جانب نادي الاتحاد السعودي بشأن تجديد اعارة أو شراء حسني عبدربه، مؤكدين ان كل ما يثار في هذا الشان مجرد أقاويل لاصحة لها.
أوضحت الادارة أن النادي يتعامل من خلال مخاطبات رسمية وحتي هذه اللحظة لم تصل للنادي أية مخاطبات رسمية خاصة ان اعارة عبدربه لاتزال مستمرة ولم تنته بعد.
يذكر أن عبدربه كان قد انتقل لاتحاد جدة السعودي علي سبيل الإعارة من الإسماعيلي لمدة 6 أشهر في بداية من فبراير الماضي وذلك عقب أحداث بورسعيد وتوقف النشاط الرياضي في مصر.
علي صعيد آخر أكدت الادارة احترامها لتعاقداتها مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة محمود جابر المدير الفتي للفريق نافية تماما تفاوض الإسماعيلي مع الاسباني خوان خوسيه ماكيدا المدير الفني للاتحاد لتولي مسئولية تدريب الفريق الأول خلال الموسم القادم وهذا الأمر غير صحيح حيث إنها تحترم تعاقدات الأندية الأخري مع مدربيها وترفض بالتالي الإضرار باستقرار تلك الأندية وان ثقتها في الجهاز الفني الحالي الذي يعمل من الآن للتجهيز والاعداد للموسم الكروي الجديد من خلال تدعيم الصفوف بوجوه جديدة قادرة علي مواصلة الفريق لمشواره في إطار هدف تعمل علي تنفيذه وهو بناء فريق جديد للإسماعيلي يعتمد من خلاله علي اللاعبين أصحاب الخبرة.
وقد اتفق المدافع احمد حجازي مع الشركة الانجليزية الوسيطة صاحبة العرض من نادي فورنتينا الايطالي علي نسبة 5% من الصفقة تحصل عليها من النادي بدلا من 10% التي كانت تطلبها بجانب الحصول علي نسبة 2.5% منه.
اكد محسن عبدالمسيح عضو مجلس الادارة ان نجاح صفقة انتقال احمد حجازي لنادي فورونتينا يؤكد بعد نظر المجلس الحالي الذي تمسك بحقوق النادي لاقصي درجة.