صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الاعتداء علي مذيعة بالتليفزيون اعتراضاً علي ملابسها

13 مارس 2013



كتب ـ رمضان أحمد ـ نادية شابور

تقدمت سماح محمد إبراهيم مذيعة بالتليفزيون المصري ببلاغ إلي النائب العام المستشار طلعت عبدالله ضد حازم أبو إسماعيل وشخص مجهول تطالب بالقبض عليهما لاستيقافها في الشارع من قبل المجهول والاعتراض علي ملابسها. وقد أفاد البلاغ رقم 738 إنه أثناء عودة الشاكية من مقر عملها باتحاد الإذاعة والتليفزيون الأحد الماضي، في طريقها للمنزل بكورنيش المعادي، استوقفها أحد الأشخاص يرتدي جلبابا أبيض قصيرا وملتح، وضربها بعصا أعلي كتفها، قائلاً لها إيه اللي انتي لابساه ده؟ فردت عليه أنت مين علشان تسألني عن ملبسي؟ فقال لها أنا من جماعة حازمون فأجابته فحتي إن كنت من حازمون أو غيرها، مش من حقك تسألني عن ملبسي، فأجابها: واضح إن معندكيش خبر بقرار النائب العام بمنح الضبطية القضائية لجميع المواطنين، وإنتي بلبسك هذا تحرضين الشباب علي الفسق والفجور وارتكاب الفعل الفاضح بالطريق العام، وخدي بالك لو ملتزمتيش بتعليماتنا إحنا هنقعدك في البيت ولو مش برضاكي هيكون غصب عنك، وإحنا عارفين مكان بيتك كويس .

وأضافت سماح بأنه بالفعل وصف لها مكان سكنها وصفاً دقيقاً ثم عاود ضربها بالعصا مرة أخري علي كتفها، وكأنه يأذن لها بالانصراف، حسب وصفها .

 وأكدت المذيعة أن لبسها لم يكن لافتا بالمرة، وأنها كانت تجري لقاء مع رئيس التليفزيون، كما أنني لم أستطع الاستغاثة بأحد المارة.

وقد طالبت الشاكية في نهاية بلاغها النائب العام بالتحقيق مع المشكو في حقهما والقبض عليهما.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مناقشة تعزيز العلاقات «المصرية - الكورية» وبحث التعاون بين الجانبين لتعظيم الاستفادة المشتركة
استاد الإسكندرية.. حكاية رياضية بدأت قبل 90 عاما
أسورة تصعق مرتديها عند تناول الوجبات السريعة
كراكيب
10 قرارات على طريق التنمية والاكتفاء الذاتى
تركيا أكبر سجن للحريات
تأجيل البت فى طرح ١٣ رخصة حديد وأسمنت للعام المالى الجديد

Facebook twitter rss