الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهالى الدقهلية يستقبلون الحملات الأمنية بالزغاريد.. ومدير الأمن: «احنا اخواتكم»





 
 قاد الحملات اللواء أحمد سالم جاد مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا واللواء سامى الميهى  مدير الأمن والعميد السعيد عمارة مدير المباحث واللواء أسامة بكر مدير إدارة المرور وقيادات الشرطة بمشاركة قوات الأمن وأمناء الشرطة بعد ساعات العمل الرسمية حتى لا يتركوا مجالًا لوجود حملات شعبية أو لجان شعبية تقوم بدور الشرطة والتأكيد على أن الشرطة جزء أصيل من هذا الشعب.

 

بدأت أولى هذه الحملات بشوارع بور سعيد و السكة الجديدة وبنك مصر بمدينة المنصورة، وشارك فيها رجال المرور و المرافق و المباحث والبيئة  وتم خلالها ضبط العديد من المخالفات  وسط فرحة كبيرة من المواطنين الذين تجمعوا حول الحملة وأطلقت النساء الزغاريد فرحا بهم. وقال اللواء أحمد سالم «مساعد وزير الداخلية»: إن  نزولنا  للشارع لنقول للمواطنين «إحنا اخواتكم» ونعمل لراحتكم ومصالحتكم وألا يكون بيننا بلطجى أو مخرب وتوعية المواطن ونتغاضى عن المخالفات البسيطة والتعامل بالحسنى وبروح القانون. 

 

وأضاف العميد سعيد عمارة « مدير مباحث المحافظة» إن المواطن المصرى يحتاج للأمن فعلًا وهدفنا أن نؤدى عملنا الحقيقى وهو منع الجريمة قبل وقوعها وضبط مرتكبيها والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة. و طلب عمارة من الشعب المصرى مد يد العون للشرطة ومناشدًا النخبة السياسية وخاصة الموجودين فى مدينة المنصورة  وإخراج الشرطة من المعادلة السياسية وابعادها عن أى مطالب سياسية وأن الشرطة متواجدة فى الشارع من أجل الأمن فقط.

 

وأبدى أسفه من جر الشرطة رغما عنها إلى المعترك السياسى  لأن البعض يندس وسط المطالب السياسية تنقلب إلى أعمال شغب وعنف تستهدف المواطنين الأبرياء أو المصالح و المنشآت الهامة.. وأكد أن رسالة رجال الأمن إلى المواطنين الشرفاء أن الشرطة ليس لها أى دور فى معترك سياسى وهى على مسافة متساوية من جميع القوى السياسية.