صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

حبيب العادلي خارج السجن

14 مارس 2013



 

كتب ـ كريم صبحي ومحمد هاشم الإسكندرية - نسرين عبدالرحيم

توجه حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، صباح أمس في حراسة مشددة إلي مركز أشعة «كايرو سكان» بالدقي، لإجراء فحوصات طبية عاجلة، قادما من محبسه بسجن المزرعة بطرة، وذلك بعد تدهور حالته الصحية.

العادلي النزيل في سجن المزرعة،  يعاني من بعض الأمراض، وقام المسئولون عن السجن بنقله سريعا إلي المركز، بعد تسلم إذن من النيابة العامة، وإتمام جميع الإجراءات القانونية، وقد أجري الأطباء المتخصصون الفحوصات الطبية اللازمة، وعمل الأشعة لاستكمال علاجه.

وكشف العقيد أحمد حافظ أحد الأعضاء البارزين في فكرة تأسيس نادي ضباط الشرطة الذي يعد بمثابة نقابة تحمي الضباط في تصريحات  خاصة لـ«روزاليوسف»  عن قيام أجهزة الأمن بتحديد«164»متهماً قاموا بحرق النادي العام لضباط الشرطة  وحرق اتحاد الكرة بالجزيرة وأكد أن كاميرات النادي قامت برصد المتهمين وفحصهم  جنائياً تم التوصل إلي أن عدداً كبيراً منهم مسجل وكشف حافظ عن تورط قيادات سابقين  بوزارة الداخلية في إنشاء ما يعرف بوزارة الداخلية الخاصة أو الموازية التي سيتم تجهيزها من شركات الأمن الخاصة وكشف عن التنسيق مع أكثر من 212شركة أمن سيتم أخذ بعض الحراسات منها وبإشراف لواءات علي المعاش سيتم بناء وزارة الداخلية الجديدة وأكد أن مشروع شركات الأمن سيتم طرحه في مشروع قانون علي مجلس الشوري الحالي، وأكد هذا القانون يحتوي علي مواد خاصة بالتسليح والضبطية القضائية ووظيفة التحري الخاص وهي شبكة أمنية دولية لها الصلاحيات داخل وخارج البلاد.

عقد ائتلاف  ضباط وأفراد وأمناء الشرطة اجتماعًا موسعًا مساء أمس الثلاثاء بمديرية أمن الإسكندرية بمنطقة سموحة ليعلنوا دمج ائتلاف الأفراد والأمناء تحت مسمي اتحاد أعضاء هيئة الشرطة، وذلك للتوحد ضد سياسات وزير الداخلية، وحذر الاتحاد خلال الاجتماع كل من يتلفظ بوجود شرطة موازية أو لجان شعبية  وأبدو استياءهم من تصريحات حازم أبوإسماعيل منددين بسكوت وزير الداخلية علي مثل هذه التصريحات وعدم تحريك دعوي قضائية وتقديمهم إلي التحقيقات للجهات المختصة وذلك لما تدعوه اليه  التصريحات من نشر الفوضي في البلاد.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss