الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس راديو مصر:لن أذيع «طبيخ بايت».. ومطلوب التجديد




اكد ماهر عبدالعزيز ريئس إذاعة راديو مصر لـ«روزاليوسف» انه يجرى الاستعداد لرمضان حيث تم اختيار مسلسلين لكبار النجوم من بين 6 مسلسلات ليست من انتاج قطاع الانتاج ومهداة من شركات بإعلاناتها وقال عبدالعزيز إن «راديو مصر لا يدفع أموالا إنما يحقق إيرادات لاتحاد الإذاعة والتليفزيون».
 
وأوضح أنه يجرى الإعداد لخريطة البرامج الدينية والادعية والبرامج كوميدية وتوك شو وأضاف لن أذيع طبيخ بايت ومن لا ينتج برامج جديدة لن أذيع له» لافتًا الى ان جميع البرامج سيقدمها مذيعون من ابناء الإذاعة وسيتم استقبال مقترحاتهم عن التطوير.. وأشار عبدالعزيز إلى أن الخطة تشمل اخراج الناس من السياسة ليكونوا فى جو رمضانى.
 
وحول عدم إذاعة الأغانى العاطفية نهار رمضان قال عبدالعزيز ستذاع بشكل عادى ولن تأجل إلى ما بعد الافطار.
 
واكد انه تجرى محاولات حل أزمة نقص المراسلين بالإذاعة عن طريق الاختبارات مشيرًا إلى نجاح اثنين.
 
وعن اعتراض بعض العاملين بقطاع الأخبار على استخدام مصطلحات مثل «مثيرى الشغب» وليس المتظاهرين قال لا يتدخل أحد فى عمل الإذاعة ولا أتلقى تعليمات ونتبع المهنية والرأى والرأى الآخر ولن انظر لما يردد من هذا الكلام لأنه فارغ واكتفى بالعمل» مضيفا المتظاهرين أنفسهم وصفوا من قاموا بالتكسير أمام الاتحادية وفندق سميراميس بمثيرى الشغب».
 
وكشف عن وعد وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود إلى دراسة حصول العاملين براديو مصر على نسبة من الإعلانات كمكافأة لهم بالإضافة إلى الوعود بتطوير الاستديو.