الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهالى يتضامنون مع الغباشى برفض اللجان الشعبية فى ضواحى بورسعيد





 
 
 
يستكمل حى الضواحى بمدينة بورسعيد خطته لتنمية وتطوير منطقة القابوطى، مع تولى رئيس الحى الجديد لمهام منصبه هناك د.مجدى الغباشى، يأتى ذلك بعد شكاوى المواطنين مع تعطل المشروع دون أسباب، فيما تلقى رئيس الحى اتصالات من المواطنين خلال العصيان لقيامه بحل مشاكلهم، وقام عدد من المواطنين برفعه على أعناقهم، وسط رفض شعبى للجان الشعبية للمشاركة فى أية أعمال بالحى.
كان الغباشى قد انتقل إلى بورسعيد من رئيس مدينة منشية البكارى وكفر  غطاطى بمحافظة الجيزة، أعاد خلالها العلاقة بين رئاسة المدينة والمواطنين باللقاءات الشعبية وبحث المطالب والعمل على حلها بقدر المتاح وبمشاركة المجتمع المدنى.
كان الغباشى قد تولى مهام رئيس حى العمرانية وأقام منظومة جديدة للعمل بمبدأ العمل بالحب بين جميع العاملين، باعتبار أنه إذا ما توافرت العلاقة الإنسانية بالعمل أمر يؤدى إلى قضاء مصالح الجماهير.
وكان الغباشى قد أنقذ حى الموسكى أثناء توليه لرئاسته من حريق مدمر، عندما سيطر المئات من سائقى سيارات السرفيس بالقاهرة على وسط العاصمة لغلقه لتجاهل مطالبهم، وأقنعهم بأن ذلك لن يكون السبيل لحل المشكلة، حيث كان بنيتهم إلقاء المولوتوف على جراج العتبة.