الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الكتاتنى فى السودان.. والعريان: لم ألتق ساويرس





 
 
 
وصل وفد من حزب الحرية والعدالة برئاسة الدكتور سعد الكتاتنى رئيس الحزب إلى الخرطوم، أمس الأول فى زيارة رسمية للسودان، ويلتقى الوفد خلال الزيارة التى تستمر يومين، الرئيس عمر البشير رئيس حزب (المؤتمر الوطني) الحاكم، ومساعده الدكتور نافع على نافع نائب الرئيس لشئون الحزب.
وستشهد زيارة الوفد توقيع العديد من الاتفاقيات بين الحزبين السودانى والمصرى فى عدة مجالات تختص بالتوأمة الحزبية، وتتمثل هذه الاتفاقيات فى مذكرات تفاهم لقطاعات الشباب والمرأة والطلاب.
كما ستشمل الزيارة مناقشة العديد من القضايا الخاصة بالعلاقات السودانية المصرية، والقضايا ذات الاهتمام الإقليمى والدولى المشترك.
من جانبه نفى د.عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين ما نشر بشأن لقائه برجل الأعمال نجيب ساويرس فى أى مكان وأكد انه لم يعرض عليه حل مشاكله مقابل تمويل الحزب.
وقال العريان فى تدوينة على صفحته بموقع (فيس بوك): «لم ألتق بالسيد نجيب ساويرس فى مكتبه أو مكتبى أو أى مكان، ولم أعرض على ساويرس أو غيره أى عروض لحل مشاكلهم لانى لست طرفا فيها وهى عهدة النيابة أو القضاء، وسيحسم فيها وفق قواعد العدالة العمياء وحدها».
وأضاف العريان، « لم نتلق فى حزب الحرية والعدالة مساهمات الأحزاب التى شاركتنا التحالف الانتخابى عام 2011.. طلبنا من الجميع أن يساهموا فى الحملات الانتخابية مباشرة، بإقامة السرادقات أو طباعة البوسترات، أو توزيع المطبوعات، ويعتمد حزبنا على اشتراكات أعضائه حتى الآن».