السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط سيارة محملة بالأسلحة بشبرا الخيمة





تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط سيارة محملة بالأسلحة النارية قام اثنان من تجار الأسلحة بتهريبها من محافظة مطروح للأشقياء الخطرين.
تم التحفظ على المضبوطات والقى القبض على المتهمين واحيلوا للنيابة فأمرت نيابة شبرا الخيمة بإشراف المستشار محمد عبدالشافى المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.
وكانت المعلومات السرية وردت للعقيد حسام الحسينى رئيس مباحث الطرق والمنافذ بالقليوبية تفيد بقيام اثنين من تجار السلاح بتهريب كميات من الاسلحة من محافظة مطروح إلى القاهرة تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية فكلف اللواء محمد القصيرى مدير المباحث بسرعة القبض على المتهمين وتوصلت تحريات العميد بلال لبيب مأمور قسم ثان شبرا الخيمة إلى أن المتهمين يقومان بتهريب الأسلحة والطلقات النارية المهربة من محافظة مطروح لبيعها للأشقياء الخطرين وتجار المخدرات والخارجين عن القانون بمختلف المناطق بمدينة القاهرة.
تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة على الطريق واثناء استقلال المتهمين السيارة رقم «715 ح م» نقل على الطريق الدائرى بشبرا الخيمة وما أن شاهدوا رجال الشرطة اسرعا محاولين الهرب واطلقوا الاعيرة النارية على القوات فتبادلت معهما على الفور القوات اطلاق الرصاص.
وتمت مطاردتهما على الطريق والقبض عليهم وهما هانى سعيد ابراهيم 32 سنة ومحمد محمد عبدالكريم 31 سنة تاجر أسلحة.. وبتفتيش السيارة عثر على 13 قطعة سلاح نارى وفرد خرطوش و500 طلقة نارية وكميات كبيرة من إبر ضرب النار وأجزاء أسلحة الخرطوش تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.