الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

3 من الحمساوية الموقوفين بالمطار قتلوا جنودنا فى سيناء





 
 
 
 
قالت مصادر قضائية فى تصريح خاص لـ«روزاليوسف»: إنه يجرى الآن تحقيق للمرة الثانية مع العناصر السبعة الذين القى  القبض عليهم عقب طلب تقدم به جهاز الأمن الوطنى لسلطات التحقيق القضائية لمتابعة عملية التحقيق مع المتهمين السبعة وفقًا لمحضر الاستدلال الذى حررته سلطات مطار القاهرة الدولى.
وكشف المصدر عن مفاجأة فى هذا الاتجاه أن هناك ثلاثة من الذين تم القبض عليهم متورطون فى قتل جنودنا الشهداء خلال شهر رمضان الماضى والمعروفة إعلاميًا باسم «مذبحة رفح» التى راح ضحيتها 16 جنديًا مصريًا.
وأشار المصدر إلى أن هناك ضغوطات من جانب القيادى البارز فى حركة حماس محمود الزهار من أجل الإفراج عن السبعة المقبوض عليهم بتهمة التخطيط لضرب منشآت حيوية فى مصر.
وأوضح المصدر أن جهات التحقيق القضائية فى مثل هذه الحالات تمارس دورها المنوط بها مع جهات الاستدلال من أجل الوقوف على حقيقة دخولهم مصر.
من جانب آخر، علمت «روزاليوسف» أن مؤسسة الرئاسة تحاول منذ مساء أمس الأول الإفراج عن المعتقلين السبعة من خلال وساطة يتقدم بها أحد أعضاء حركة حماس الذين يرتبطون بصلات قوية مع جماعة الإخوان المسلمين فى مصر، وأجرت اتصالات مباشرة مع مكتب الإرشاد لإيجاد حل سياسى للأزمة الحالية يتولاها رائد عطار المعروف باسم «رأس الأفعى» الذى لعب دورًا فى قضية الأسير الإسرائيلى جلعاد شاليط.