السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يحفز لاعبيه بالمكافآت




قررت ادارة نادى طلائع الجيش صرف مكافآت الفوز الأخير الذى المقاولون العرب بهدفين لهدف فى الجولة السابعة لبطولة الدورى بحيث يحصل كل لاعب على مبلغ 3 آلاف جنيه.
 
وتهدف إدارة النادى وراء هذه الخطوة إلى تحفيز اللاعبين والتأكيد على مواصلة دعمهم وذلك قبل المباراة الصعبة التى يخوضها  أمام الزمالك فى الجولة التاسعة لبطولة الدورى والمقدمة مسبقا وفقا لجدول المسابقة نظرا لارتباط الفريق الأبيض بلقاءات البطولة الأفريقية أملا فى تحقيق مفاجأة بإيقاف انتصارات صاحب الصدارة.
 
وفى نفس السياق أكد عماد سليمان المدير الفنى للفريق أن استعدادات فريقه لمباراة الزمالك عادية ولن تختلف عن سابقها باستثناء تجهيز بعض اللاعبين البدلاء وكذلك المصابين.
 
وقال عماد إن الفوز الأخير الذى حققه فريقه على حساب المقاولون ساهم فى ارتفاع معنويات اللاعبين ووضعنا فى المركز الخامس فى ترتيب أندية المجموعة.
 
وأوضح سليمان أن مستوى فريقه فى تقدم مستمر خصوصًا الإيجابية على مرمى المنافس بدليل الوصول بسهولة إلى مرمى المنافسين بصرف النظر عن عدد الأهداف التى تدخل شباك الخصم قائلا نحن بدورنا كجهاز فنى نعكف على تصحيح الأخطاء للمباريات القادمة واستكمال سلسلة النتائج الطيبة.